تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

نراهم لوهلة

بقلم : فارسة الظلام - السعودية

فجأة رأيت خطفة سواد امامنا ..

هذا فقط يعد تجميع لأحداث حصلت لي وهي رؤية الجن لوهلة . بالتأكيد لا احد منا يستطيع رؤية الجن (والعياذ بالله).. فقط يمكن ان تراودنا لمحة من السواد تختفي فقط ان رمشنا عيوننا وكأننا نتخيل اننا رأينا شيئا . هل هذا حقاً من الجن ! ام انه مجرد خيال يراودنا بين الحين والآخر ؟!

ذهبت مع عائلتي في العطلة إلى إحدى المنتجعات ... في احدى الليالي المظلمة والباردة هناك جلست انا واختي واخي الكبير في باحة المنتجع وكان الضلام دامسا .. لا يوجد ما ينير المكان الا النار المشعلة لكي نتدفئ بها ... واخذنا بالكلام والضحك بصوت عال ولم نأبه لأحد .. فجأة رأيت خطفة سواد امامنا فارتعبت وهممت بهز كتف اختي الكبرى احدثها بصوت خافت قائلة هناك هناك والوح بيدي على المكان الذي رأيتة به ، فقالت ماذا بك ؟

لقد رأيت شيئا ما هناك !!.. اخذ اخي الكبير بالألتفات يميناً ويساراً ثم بدأ بالضحك . استغربت من ردة فعلة ! فقال انا لست خائفا منك .. سوف آتيك ها انا ها انا قادم ! قام اخي بدافع انه يمزح وانه لم يصدقني فمشى بضع خطوات وهو مستهزئ بما قلته لهم ... فجأة سمعنا باب الغرفه المقابلة لنا بأندفاع شديد تغلق وتفتح مرة اخرى بعنف ... تصلب اخي مكانه من صدمة ما رأى وانا اكاد اموت من الخوف واختي كذالك تجمدت في مكانها ...

التفت علينا اخي وهو يتعوذ ويقرأ القران بخوف شديد ... مع انني كنت خائفة الا اني هممت بالضحك وقلت استحققت ما حدث لك يستحسن لك ان لا تنظر إلى الخلف ... من ثم قمنا كي نخبر البقية بما حدث وتركنا كل شيء خلفنا ولم نتجرأ حتى ان ننظر خلفنا .

وأيضاً حادثة أخرى ...

كنا في الطريق إلى ديارنا وتوقفنا في محطة لأداء صلاة الفجر بمايقارب العشرين دقيقة قبل الاذان ... توقف اخي بجانب المسجد وكان هناك دورات المياة(اعزكم الله) .. ابداً لم تكن نظيفة كانت مهملة ولا اضن ان الناس يتحملون ان يدخلوا إليها ... كانت كحظيرة حيوانات ولم تكن للأوادم والبشر (اكرمكم الله) ... نزل اخواي من السيارة وظللت انا وامي في الداخل ننتظر الاذان .. فجأة لمحت رجلا واقفا امام السيارة تماماً .. كان لباسه ملطخا وغير نظيف وكان يميل الى اللون البني الفاتح .. ركزت اكثر وهو امامي لا يحرك ساكناً ولم ارى ملامح وجهه ابداً.. التفت بعدها لانه لا يهمني ربما يكون مجرد عامل واقف لا اكثر ولا اقل .

والله التفت وعدت مرة ثانيه انظر الى نفس المكان الذي كان موجودا به .. لقد كان امام السيارة هذا لا يعقل !! ..لم اجده هناك و لم يكن احد بالجوار .. كيف اختفى بهذه السرعة !! لم تمض الا ثوان حين غفلت عنه !؟ التفت الى امي وهممت بالقول لها هل رأيتي هل رأيتي هذا ؟ فردت قائله : نعم لم اتوقع انك انتبهتي .. عموماً تعوذي من الشيطان ولا تخافي مما رايتي .. لا شك في ان هذا المكان مسكون فهو غير معتنى به جيداً .

فقط هذا اقل شيء حصل لي .. احببت ان ارويه لكم بدافع تسليتكم فقط ... ارجوا ان يعجبكم وفي آمان الله ^^

تاريخ النشر : 2015-10-01

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق