الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

فستان الزفاف

بقلم : فتاة الكرز - السعودية

كم كان فستانا جميلا !! ..

اسمي تهاني وابلغ من العمر 15 سنة ، حدثت مع اختي حادثة غريبة في شهر رمضان المبارك ، لا اريد الاطالة عليكم وسابدا القصة .

في يوم من ايام شهر رمضان جاء رجل ليخطب اختي الكبرى وكنا سعيدين جدا لان اختي كانت تبلغ من العمر 22 سنة ، فرتبت امي ووالدة طلال (زوج اختي) امور الزفاف واقترحت امي بان اذهب مع اختي لشراء فستان زفافها ، وكم كان فستانا جميلا !! وعندما عدنا قالت اختي بانها ستعلق الفستان في غرفتها لكي لا يتسخ او يصيبه شيء ووافقنا جميعا .

وفي الليل كان الجميع نائما ما عدا اختي لانها كانت منبهرة بجماله ولم تستطع النوم ، وفجاة احست بان لون الفستان قد تغير وكانه تحول الى اللون الاحمر ، ظنت بانها كانت تتوهم من قلة النوم ولكن خاب ظنها لان الفستان بالفعل قد تحول الى لون الدم والوردة المعلقة به قد تحولت الى اللون الاسود .. وبعد ذالك ظهرت فتاة مخيفة بجانب الفستان وقالت ... هذا الفستان سيكون لي هل فهمتي ايتها السافلة ؟ ثم اختفت بعد ذلك .

اختي من هول الموقف اغمي عليها ، وفي اليوو التالي افاقت ووجدت نفسها على السرير و كانت امي بجانبها ونظرات الخوف تملا عينيها .. قالت امي ماالذي حدث لك يا ابنتي ؟ وقصت لها ما حدث معها وامي تنظر اليها وهي مذهولة وبنفس الوقت خائفة .. وقالت لها لا تخافي هذا مجرد حلم هيا استريحي الان ونامي ولا تشغلي بالك . ومنذ ذلك اليوم اصبحت لدى اختي فوبيا من ثوب الزفاف على حد قولها .

اترك لكم حرية التصديق او التكذيب ودمتم بخير .

تاريخ النشر : 2015-10-01

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر