تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

جني في سكني

بقلم : محمد ابو العز - سوريا

نظرت الى نافذة السكن فاذا بي اراه ..

في الماضي كنت اعمل في متجر مع ما يقارب العشرين عاملا وبعد عناء طويل تمكنت من السكن مع اثنين من العمال في غرفة صغيرة ، وقد كنت افضل السكن معهم وذلك لسببين منها مناقشة امور العمل ولقرب الغرفة من المتجر ، وكان حظي حلو حيث سافر احد الساكنين واصبح السكن خاصا لي ولزميلي (ابو علي) .

في احدى الليالي كنت عائدا الى سكني وكانت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ، حقا انه وقت متاخر لكن سبب هذا التاخير هو مرور حالة طارئة معي في العمل ، واثناء عودتي وجدت صاحبي (ابو علي) ممددا على الفراش و مغطى بالكامل ، لم يظهر منه سوى اطراف قدمية فقال لي : اخيرا عدت يا (ابو العز) لقد كنت بانتظارك لكي اعطيك موبايلي حتى تضبط لي توقيت الساعة . كان يحدثني وهو يضع اللحاف على وجهه ولم يتحرك ابدا ولكن سرعان ما فسرت هذا التصرف انه نتيجة التعب والجهد الشاق فقلت له : حسنا ساظبط لك الساعة ولكن امهلني قليلا كي اخلع نعلي واغسل الجوارب .

واثناء غسلي للجوارب ناداني باسمي ولكن هذه المرة بصوت مختلف لم اعهده سابقا لصاحبي (ابو علي) ، كان صوته اشبه بصوت عجوز على حافة الهاوية . بصراحةانتابني الرعب ولكني تجاهلت الموقف فقلت لنفسي لعله مريض وخاصة انه فصل شتاء الذي تكثر فيه الامراض . بعد ان انتهيت من غسل الجوارب جئت نحوه واثناء اقترابي منه حاولت ان انتزع الغطاء كي ارى ما خطبه وعند لمس الغطاء سرعان ما رن جرس موبايلي . هنا الصدمة ويالها من صدمة نظرت للموبايل واذا ب (ابو علي يتصل بي)وماهي الا ثوان حتى خرجت من السكن نهائيا الى الشارع المجاور وضللت افكر ما يقارب النصف ساعة .. نعم هناك شيء غريب حصل قبل قليل يستحق التفكير ، هل المتصل هو الغريب ام الممدد في السكن هو الغريب ؟!

عندها قررت الاتصال ب (ابو علي) وفعلا اتصلت به وكانت المفاجاة .. فاذا به يكلمني ويقول لي انه منذ العصر لم ياتي الى السكن بعد ان دعته اخته وزوجها للعشاء معهم وللمبيت عندهم ، اذاً من ذلك الشخص الممدد على السرير في سكني !! نظرت الى نافذة السكن فاذا بي اراه ينظر الي كالصنم فقال لي بصوته البشع : لا تحاولوا العودة الى هنا لقد طفح الكيل وانا اسكن في تلك الخرابة المجاورة وآن الاوان لاحيا حياة السعداء ثم عاد الى السرير واختفى عن انظاري .

استعذت بالله من الشيطان وايقنت انه جني كان يسكن في خرابة قربنا وبعد ذلك تركت السكن واخبرت صاحبي (ابو علي) بتلك القصة وحذرته وهو الاخر ترك السكن .

تاريخ النشر : 2015-10-02

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق