تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ليلة في المنزل

بقلم : Ghalia Bossola - maroc

ظهرت امامي عينان من العدم ..

في يوم من الايام تزوجت اختي وفي ذلك اليوم السعيد ذهبت مع عائلتي الى منزل خالتي وقد اصابني الملل عندها فطلبت من امي الاذن للعودة الى المنزل و المبيت هناك ، لقد اصابها التردد في البداية لكن مع بعض الاصرار مني وافقت في النهاية .

طلبت من ابن خالتي ايصالي الى المنزل ففعل ووصلت قرابة الساعة 19:30 ، دخلت و اقفلت الباب علي و شاهدت التلفاز قليلا من ثم اصابني الجوع و ذهبت الى المطبخ و اعددت بعض الطعام و عدت الى غرفتي لاتناوله ، عندها سمعت اصواتا غريبة جدا و اعتقدت انه قطي يلعب لكن بعد مرور 15 دقيقة جائني القط وجلس قبالتي و عندها تكرر نفس الصوت فذهبت للتحقق و لم اجد احدا ، فعدت الى غرفتي واحساس غريب يتملكني (الخوف و الارتباك والتوتر) لكن لم اعر الامر اهتماما فجلست اشاهد التلفاز .

بينما انا اكل اذا بي ارى حاسوبي يشتغل وحده ، وقفت من مكاني و ركضت الى الغرفة المجاورة و اقفلت الباب علي و هاهي اضواء المنزل كلها اشتعلت ماعدا ضوء غرفتي مازال مطفئ ، فنظرت من تحت الباب واذ ارى اقداما من ظلال تتحرك و اصوات ضحك وصراخ ، لكن ما جعلني افقد الوعي هو عندما كنت انظر من تحت الباب ظهرت امامي عينان من العدم ، كانت عينان كبيرتان حمراوين مرعبتان مليئتان بالغضب و الكره ، فقدت وعيي في تلك اللحظة و عندما اتوا اهلي في اليوم التالي وجدوني نائمة لكنهم لم يعلمو بالامر و عندما اخبرتهم قامو بالضحك علي و قالو اني اكثرت من مشاهدة افلام الرعب .

لكن المشكلة لم تتوقف عند تلك الليلة لانني في كل ليلة اصارع النوم لانني عندما انام دائما احلم بتلك العيون ، و دائما احلم بها على انها تضربني و تعذبني و عندما استيقظ احس بالم في انحاء جسدي . لكن ما اخافني هو عندما حلمت انها تقص شعري و في اليوم التالي بدا شعري بالتساقط و لازال يتساقط .

ارجوكم يااناس هل هناك حل لمشكلتي فكل ليلة اعاني في نومي وكل صباح اعاني من الام في جسدي . لم اعد كسابق عهدي اصبحت منعزلة و وحيدة و محطمة ذهنيا و جسديا و نفسيا لقد اصبحت حياتي جحيما بمعنى الكلمة .

تاريخ النشر : 2015-10-04

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق