تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

سحر وشعوذة ؟!!

بقلم : ابنة الليل - المغرب

كانت تلك الطاقية غريبة الشكل ..

قصتنا هذه حدثت لنا في عطلة الصيف 2015 بشهر يونيو فاردت ان اشاركها معكم رغم انها قصيرة .. ولكم حرية التصديق و التكذيب .

لدي اخت عمرها 23 سنة طلب شاب يدها فقبلت امي وابي ، لكن المشكلة ان ام الشاب التي كانت ستكون حماتها اتضح لنا فيما بعد انها لم تكن موافقة ، لكن عندما تتحدت مع امي تقول لها انها موافقة على الزواج ، وتقول : اللهم اتمم علينا كل شيء بخير ..

في يوم من الايام ذهبنا الى الشقة التي حكيت لكم عنها من قبل ، وكان الشاب معنا لان اختي طلبت منه ان يشتروا الخاتم من المدينة التي كانت تكمل فيها دراسة الجامعة ، وارادت ام الشاب ايضا ان تذهب معنا (لكي تبدأ بخطتها) فقبلت اختي وامي . و في اليوم التالي ظلت امي و ام الشاب وحدهما بالشقة .... كانت امي ترتب الشقة فوجدت حقيبة الشاب و بجانبها طاقية سوداء و كانت تلك الطاقية غريبة الشكل بحيث كانت مربوطة بخلاخل و اساور ، تعجبت امي كثيرا من الطاقية فسالت ام الشاب فاجابت بصرخة : تلك الطاقية لابني ضعيها له هناك في حقيبته ... وامي بنية صافية وضعتها له و هي لا تعلم بان الطاقية يوجد بها سحر ...

اختي لم يعجبها اي خاتم فقرروا ان يذهبوا لمدينة اخرى ...

و في اليوم التالي الشاب غير رايه ولم يعد يريد الذهاب مع اختي لشراء خاتم الزواج و انما اراد الذهاب للشاطئ مع اخي فوقع خلاف بين الشاب واختي ... وذهب الشاب واخي واخذا معهما للشاطئ الحقيبة ذاتها التي كانت بداخلها الطاقية .. وعندما فتحا الحقيبة وجدا تلك الطاقية فسال الشاب اخي هل هي لك ؟ قال له اخي لا اليست لك ؟؟ فاجاب الشاب : لا من اين اتت هذه الطاقية الغريبة ؟؟ فدفنها الشاب وسط الرمال ... وحكى لنا ولامي كل ماجرى ، وعندما سال امه عنها قالت له بان امي هي التي وضعتها بالحقيبة و سال الشاب امي فقالت له ان امه هي التي طلبت منها ذلك واضافت قائلة : اذا اردت فيمكنني ان اقولها امامها !! فصدق الشاب امي وعرف بان امه هي التي طلبت من امي ذلك .. فوقع خلاف بينه وبين امه ..

و في يوم من الايام كانت اختي ترتب حقيبتها (الخاصة بها دائما تاخذها معها لاي مكان) ، فوجدت منديلا من تلك المناديل المبللة لمسح المكياج مخطط عليه تخطيط غريب كحرف Y و خطوط اخرى .. والمنديل مطوي على شكل (Briouates) اسم لحلوى مغربية .. و المنديل مغلق ب قفل سلسلة العنق و داخله دبوس مشبك ... عندما راته امي قالت لها تبولي عليه كرم الله وجهكم (طريقة لاخفاء السحر) .

و نظن ان ام الشاب هي الفاعلة لانها لا تريد ان يتزوج ابنها من اختي .. هل حقا هذه الاشياء التي وجدناها من السحر ؟؟ .. ارجو ان تساعدونني ..

تاريخ النشر : 2015-10-04

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق