تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أشباح منزل الجيران

بقلم : فاطمة - العراق

سمعنا صراخ امرأة صادر من منزل جيراننا

لقد سمعت قصصا مرعبة كثيرة من عائلتي وأصدقائي وحتى جيراني , واليوم سأتكلم عن بعض تلك القصص وأؤكد لكم أنها حقيقة لأني سمعتها من ناس محل ثقة .

القصة الأولى حدثت لصديقتي ملك , تقول بأن لدينا جيران دائما نسمع أصواتهم لأن بيتهم قريب جدا , وذات يوم سمعنا صراخ امرأة صادر من منزل جيراننا , فظننا أنها جارتنا تتشاجر مع زوجها , لكن الصراخ أصبح أعلى وأعلى وسمعنا صوت أطفال يبكون , فذهب والدي إليهم لتهدئتهم , لكنهم لم يفتحوا له الباب , والغريب أنه عندما أقترب من الباب لم يسمع أي صوت , فأتصل على هاتف جاره ليعرف ماذا يجري ؟ .. فرد الجار قائلا بأنه مسافر منذ الصباح مع عائلته والبيت فارغ , فقال والدي : " ربما أتخيل! " .

لكن ملك ما زالت مصرة إلى الآن على أن ما سمعوه لم يكن تخيلا .  

القصة الثانية حدثت لأختي , تقول بأنها كانت تريد أن تنام فذهبت إلى غرفتها لتفاجأ بوجود أحد نائم على سريرها وكان مغطى بالكامل , فظنت انه أنا أو أخي الصغير , لكن حيث رفعت الغطاء لم ترى أحد ! .. لكنها أقسمت بأنه هناك شخص ما كان نائم فعلا على الفراش وبأنها لم تكن تتخيل . ولم تخبر أحدا سواي بالقصة .

القصة الثالثة حدثت لخالي , يقول بأنه دائما يسمع أحد يناديه , وهو يسكن لوحده , وعندما يجيب قائلا : " نعم " .. يسكت الصوت وﻻ أحد يرد عليه .

وفي أحد الأيام سمع الصوت يناديه مجددا , وكان الصوت قادما من الغرفة , فذهب إلى هناك , ولم يرى أحدا , فتجاهل الأمر لأنه كان شجاعا وﻻ يخاف بسهولة و لكن بلحظة مغادرته الغرفة رأى ظلا صغيرا خلف الأريكة فقرأ المعوذات حتى ذهب الظل , وأنا أعتقد أن الذي حصل معه متعلق بالنداهة لأنه يعيش وحده , وقلت له ذلك , لكنه ﻻ يصدقني .

حسنا هذه بعض القصص الذي أذكرها الآن , أتمنى أن تكون أعجبتكم ..


تاريخ النشر : 2015-10-07

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق