تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

النداهة الفاتنة

بقلم : توتو - مصر

يا ترى من هي ؟ ..

النداهة الفاتنة التي ارعبت الرجال الاقوياء يا ترى من هي و ماذا تريد منهم ؟ نعم الرجال معظم ضحايا النداهة فلم تطارد يوما ايا من بنات حواء ولم تستهدفهم .. تعالوا لنتعرف على السبب ..

زوجة الشيطان ..

هذا احد التفاسير الذي القي بظلاله علينا .. يقول البعض انها زوجة الشيطان وانها مشاغبة واكثر شرا منه ولذلك تحب اغواء الرجال لابعادهم عن زوجاتهم وخلق الخلافات بينهم ..

نوع شرير من الجن ..

في كل القصص التي سمعتها عنها صدقوني لم استنتج سوى انها سيئة السمعة ، قامت النداهة باغراق الكثير من الرجال وكانت نهايتهم سيئة للغاية ، كما ان معظم الجن يعشقون الفتيات هكذا النداهة تعشق الرجال ولكن ليس حبا فيهم فمعظم الحالات ماتوا والاخرون اصيبوا بالجنون ..

لذا اعتقد البعض انها نوع شرير من الجان لانها لا تجني شيئا من الرجال سوى قتلهم وايذائهم كما انها تتشكل علي هيئة امراة حسناء .. ولكن في الحقيقة هي ليست حسناء .. نعم يعتقد البعض ان هذا هو شكلها الاصلي لكن لا .. لقد وصفها لي احد المشايخ عندما كنت اتكلم معه لانشر المقال و قال انها سوداء شمطاء لاترى جسدها من شدة قبحها واكد لي واقسم باغلظ الايمان ان هذا هو شكلها الحقيقي .

جنية محررة للنساء ..

عرفت ايضا انها جنية نزلت على الارض لتخليص المراة الضعيفة من ظلم الرجل لان معظم ضحايا النداهة من الرجال المتزوجين .. يقال انها نزلت لتختبر الرجل هل سيخلص لزوجته المسكينة ام سيخضع ويخونها ليعشق الجميلة الاسطورية التي هي في الاصل ليست سوي سبب لهلاكه ..


هل هي زوجة الشيطان ؟ ..

القابها عند العرب ..

اشتهرت النداهة كثيرا عند العرب و خصوصا في بلدي مصر وسمعت عنها الكثير من الالقاب مثل : عائشة قنديشة والجنية وساكنة المستنقع والشيطانة الجميلة ورعب الارياف الخ ...

ماذا تفعل اذا امسكت بي ؟

سؤال يساله الكثيرون .. و الاجابة هي انها تخرج في جميع الاماكن المنعزلة و تنادي على الناس وهم في اماكنهم والاغرب من ذلك انهم ياتون اليها كانهم منومين مغناطيسيا .. ومعظم الحالات اصيبوا بالجنون والصرع والذين نجوا اصيبوا باكتئاب وهلوسات ..

ماهو الشيء الجيد فيها ؟

الشيء الجيد فيها هو انها من اجمل ابطال اساطير الرعب .. نعم فدائما تذكر النداهة بجمالها ودلالها و حتى ان لم تكن تلك هي هيئتها الحقيقية فهي تظهر لضحايها بجمال خلاب وليس بقبح مثل الغول والاساطير المرعبة الاخرى ..

جنية تحصد أرواح الرجال ..

الختام ..

على العموم تبقي النداهة واحدة من اشهر الاساطير في مصر والوطن العربي .. ولكن نبقى نتساءل ما اصلها ؟ ولماذا تستهدف الرجال فقط ؟ الاجابة صعبة فمهما تعددت وسائل المعرفة لدى البشر تبقى هناك دائما اشياء لا يعلمهاالا الله ..

تاريخ النشر : 2015-10-09

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق