تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

شبح المدرسة الغريب

بقلم : ديانا - المغرب

رأيت فتاة تسقط من الدور الثالث في المبنى القديم

حدثت لي هذه القصة في المدرسة، عندما كنت في الـ 14 من عمري . كنت العب مع صديقاتي لعبة الغميضة في المدرسة وأثناء ما كنا نركض أنا وصديقتي خلود قررنا الاختباء في الفصل ، كان فصلنا يطل على مبنى المدرسة القديم المكون من ثلاثة ادوار، لم يعد احد يدرس فيه ، ولكن الدور الاول كانت فيه غرفة الاساتذه والمكتبة ، كان موقعنا في الفصل يسمح لنا برؤية المبنى كامل وعندما دخلنا وجلسنا في مكاننا وكنا نتنهد من كثرة الركض نظرت إلى الخارج كي أرى اذا ما لحقتنا صديقتنا دعاء وهنا كانت المفاجأة ، فلقد رأيت فتاة في المرحلة الثانوية تسقط من الدور الثالث في المبنى القديم وكان احدا دفعها ، ارتجفت لوهلة ثم صرخت : " البنت فلتت " . أي سقطت.

وتفاجأت أن صديقتي خلود صرخت معي بنفس الوقت، خرجنا انا وهي من الفصل بأقصى سرعه إلى المكان الذي سقطت فيه الفتاة ، في البداية لم نرى جثتها بسبب ان ساحة المدرسة كانت مزدحمه ،ولكن عندما اقتربنا من المكان .. لم يكن هنالك احد ! .. هل يعقل انهم نقلوها الى المستوصف بهذه السرعة ؟؟ .. لا لا يمكن ذلك لم تمر سوى ثواني على سقوطها .. ولكن اين اختفت ؟ ..

أنا متأكدة انه ثمة فتاة سقطت ، وزاد من تأكدي أن صديقتي خلود كانت ترتجف أكثر مني ، هل يعقل انها سقطت ونهضت دون ان يلاحظها احد ، ولكن هذا مستحيل لقد سقطت من الدور الثالث وقد سقطت على رأسها وكأن احدا دفعها ..

كل هذه التساؤلات جعلتنا نسأل الفتيات اللواتي كانوا جالسين هناك ولكنهن ضحكن منا وقلن : يالها من نكتة ظريفة ! .

الامر لم يتوقف هنا ، فبعد شهر من الحادثة اثناء درس الرياضيات نظرت الى الباب فرأيت نفس الفتاة ونفس المكان الذي سقطت منه ، وهذه المرة لم يكن هنالك احد في الساحة ، لكن مع ذلك لم ارها عندما وصلت الى الارض لقد اختفت تماما ، اخبرت صديقتاي ، صدقتني خلود لأنها كانت قد رأت ذلك من قبل ولكن دعاء لم تصدقني والى الآن لم يصدقنا احد ويظنون اننا نتوهم وحسب .. ولكن هل يعقل انها مجرد أوهام ؟ ..

لقد كان الحادث واضحا وكان بإمكاننا رؤية شيء من وجه الفتاة ويداها اللتان كانتا تتحركان بطريقة تجعلك تشعر انها سقطت دون ان تدري ، وايضا صديقتي التي تؤكد رؤيتها للفتاة ، ولكن لماذا لم يرها احد غيرنا ؟ .. هل يعقل ان هنالك سبب وراء ذلك ؟ ..

الى الآن انا لا استطيع ايجاد تفسير لما حدث ، إذا جئنا نرى الموضوع من منظور اكثر واقعية فسيكون من المستحيل ان يكون شبح ، فالاشباح لا تظهر في وضح النهار ..

كم ارغب في معرفة تفسير هذه الحادثة الغريبة ! هل يمكن ان يكون المبنى القديم مسكونا ؟! .


تاريخ النشر : 2015-10-10

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق