تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

القريه المسكونة

بقلم : ام الريم - سلطنة عمان

وصلنا الى قرية صغيرة ..

قد كان عاما دراسيا منهكا ومتعبا ولكن بعون الله قد اجنزته انا وجميع اطفال العائله بنجاح وبسبب الامطار التي هطلت وجعلت الاجواء تتطلف هذه الاسباب جعلت كبار العائله ان يقرروا الذهاب في رحله الى احد الاوديه القريبه منا .

كم كنا سعداء ونحن في طريقنا الى هذا الوادي الجميل ولكن الرحلة التي كانت من المفنرض ان يستغرق الوصول اليها في ساعتين اصبحت اربع ساعات ربما اخطئنا الطريق دون ان نعلم ولكن واصلنا المسير الى المجهول الى ان وصلنا الى قرية صغيرة وكان المكان لا بأس به قررنا ان نخيم في هذا المكان فلقد كان الجو لطيفا جدا والمكان هادئي ومرت الساعات الاؤلى بكل يسر ودونما مشاكل اتذكر كم كنا سعداء ونلعب ونضحك ونأكل الشواء ولكن فجأة اختفى صغار العائله الذين كانوا تحت سن المدرسه .

ذهبنا نبحث عنهم ولكن دونما فائده وعندما كنا نفقد الامل هاهم يركضون ويصرخون لم نفهم بالبدايه مالذي حل بهم ولكن بعدما هدأ روعهم فهمنا انهم قد رؤا شخصا مخيفا واقف امام سيارة محترقه اتوقع ان السيارة سقطت من اعلى سفح الجبل فاحترقت هي وصاحبها فذهبنا نحن الاكبر سن لتاكد من الروايه فوجدنا ان ما قد قالوه صحيح ولكن لا يوجد اي شخص مخيف لذلك قد اعتقدنا انهم يهلوسون وقد كانوا يقسمون باغلظ الايمان انهم قد رؤا شخصا مخيف .

أذن اذان المغرب وذهب رجال العائلة لتادية الصلاة في مسجد القرية ولكن عند عودتهم قالوا بان شيئا مريبا في القريه لم يشاهدوا احد ولم يحضر اي احد للصلاه حتى انهم لم يرؤا امام المسجد هنا بدا الخوف يدب فينا هل ما قالوه لنا الاطفال صحيح هل نحن في مكان خاطئ هنا قررننا حزم امتعتنا بسرعه كبيره ونحن في السيارة عندما وجهنا ابصارنا الى ناحية الجبل اذ بنا نرى رجلا يرتدي ثيابا سؤداء ومخيف واقفا بقرب من شجرة السدر التي لم نراها طوال اليوم فمن اين ظهرت ؟؟؟

وهنا قررنا الاسراع مررنا بالقريه والله ان راينا مايخيف راينا الناس متجمعين امام الطريق وقد صعدوا الى الاشجار مثل القطط وكانوا يصفقون ونحن متفاجيين مما نراءه اين هؤلاء الناس كانوا كان منظرا مخيفا جدا واتذكر ان الطريق الذي استغرق اربع ساعات قطعناه في ساعتين ولم نستطع النوم من الخوف .

مرت الاسابيع لياتي خالي لياخبرنا بانه سأل ناس يعيشون بالقرب من المكان الذي ذهبنا اليه وقد اقسموا له بانه لاتوجد اي قرية في ذلك المكان .

تاريخ النشر : 2015-10-13

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق