الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الرغبة بالقتل

بقلم : Ales - السعودية

قررت ان اقتل الذي ظلمني ..

انا فتاه عمري 14 سنه .. كنت في طفولتي عادية كباقي الفتيات ليست لدي اية مشاكل او هلوسات الخ...الي ان اصبحت في الثانية عشرة من العمر ، فعندها لم اعد كما انا اصبحت اعاني من كآبه حاده ومستمره وارق وكوابيس .

كنت قد ظلمت مره و نسيت الامر ولكن بعد فترة اصبحت افكر فيه لدرجه كبيره ، وذات مره قررت ان اقتل الذي ظلمني وهي زميله لي في المدرسه ، فوصعت سكينا صغيرا حادا في حقيبتي وذهبت الى المدرسه ، ولكن ابنه خالتي كانت دائما تبحث في حقيبتي عن علك وحلوى وهي ايضا في نفس عمري ولما راته لم تصدق فذهبت واخبرت صديقاتي .

صديقاتي حذورني من هذا الفعل وقالوا بانهم سيحفظون السر ولكنهم لم يحفضوه فاخبروا المديره وانا في ذلك اليوم لم اذهب للمدرسة . نمت و عندما استيقظت لم اجد امي فعلمت انها ذهبت الي مدرستي ، كنت حزينه جدا فقررت الانتحار واكلت جرعات زائده من الحبوب ، شعرت بالم قوي وعندها اغمي علي وعندما استيقضت وجدت نفسي في المستشفى وكنت للتو قد عملت غسيلا للمعده ، وبعد اسبوع خرجت من المستشفى وانحلت مشكلتي .

وبعد فتره طويلة عادت الي حالتي ، اصبحت افكر بالانتحار كثيرا واعاني من كابه حاده ومستمره وارق ولا اعلم ما الذي يحصل .. ارجوا ان تفيدوني .

تاريخ النشر : 2015-10-16

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر