الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

التخاطر

بقلم : السعدية - المغرب

قصتي إنني لدي قدرة غريبة

السلام عليكم أنا أود مشاركة قصتي مع جميع رواد هذا الموقع .. هي أمور أود أن اذكرها رغم أن أكثر المقربين لي لا يثقون بما أقوله ، لكن المهم أن أجد أناس آخرون أكثر وعيا وتفهما لحالتي ..

أنا فتاة في بداية العشرينات من عمري ، ادرس في الجامعة ، قصتي إنني لدي قدرة غريبة تتمثل في عيناي ، في الحقيقة هما ليستا غريبتان شكلا , لكن هناك شيء فيهما غريب ، واقسم إنني لا اكذب ، اكتشفت هذا صدفة ، كلما ركزت وبدون قصد ، وأؤكد على هذا ، أي أني لا اقصد النظر بل تنفلت نظراتي إلى ذلك الإنسان دون أن اهتم بداية ، لكن بعد مدة لا تتجاوز شهور يتم أخباري أو اعلم بان ذلك الشخص توفى أو وقع له حادث .

أنا لا أتصنع هنا قدرات خارقة ، لكن هذه أمور تأكدت منها بعد وقوع حوادث كثيرة لأناس رأيتهم مباشره قبل الحادث بأيام أو أشهر قليلة..

وما لا يفوتني ذكره هو ان أخبركم أنني لدي صديقه لها نفس اسمي وسني ونتواصل مع بعض عن طريق التخاطر ، أي إنني إذا بكيت اتصل بها واكتشف إنها هي أيضا تبكي ، أو اجرح في يدي أو أي جزء من جسمي أو تظهر بثور في وجهي إلا وهي أيضا يحدث لها مثل ذلك . والأمر قد يصل إلى المشتريات ، فأكتشف بأنها اشترت مثلما انا اشتريت .


تاريخ النشر : 2015-10-20

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر