تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

العيش مع الجن

بقلم : توتو - مصر

صدمت عندما رايتها تتكلم الي كرسي فارغ ! ..

الارملة العجوز ..


جدة صديقتي ارملة عجوز اسمها هاجر شاء القدر ان يموت زوجها الذي قضت معه اجمل سنوات عمرها ، مات في حادثة عندما اصطدمت السيارة التي كان يقودها بشاحنة كبيرة ومات علي اثرها .

في البداية بعد موت زوجها كنت ادخل الى منزلها كثيرا ولم اكن الاحظ اي شيء غريب ، لكن في احدى المرات عندما تركتني صديقتي معها وحدنا في المنزل بسبب ان الجارة طلبت منها بعض المساعدة في الكمبيوتر ، فتركتني وقالت لي ساحل مشكلتها واعود بسرعة .. قدمت لي العجوز اللطيفة القهوة وشربتها ، هي سيدة طيبة القلب لم الاحظ بها اي شيء غريب الا عندما ذهبت الي غرفتها ، سمعتها تتكلم مع احد فظننتها تتكلم في التلفون ولكني صدمت عندما رايتها تتكلم الي كرسي فارغ !

كانت جالسة علي سرير نومها وكان الكرسي خاليا لا يوجد عليه احد ، ارعبتني كثيرا وكانت تقول لماذا لم تنتبه الي السيارة التي امامك ؟ توضح لي انها تتكلم عن حادثة ممات زوجها .. دخلت عليها بعدما انهت كلامها وسالتها مع من تتكلمين ؟ قالت لي زوجي ياتي لي يوميا ويشاركني العشاء وينام بجانبي ويتكلم معي .. قلت لها زوجك مات ! كنت مرعوبا كثيرا فردت علي اغرب رد سمعته في حياتي .. قالت : نعم مات ولكن شبحه لم يمت .. ارتجفت وقلت لها اتتكلمين مع شبح زوجك ؟ نعم اتكلم معه الحياة معه رائعة انه لا يؤذيني ينام يلعب ياكل انه زوجي .

طلبت مني نشر هذه القصة في الموقع مع ذكر اسمها ، لاحظت علي منزلها اشياء غريبة مثل صوت الباب يغلق بدون سبب برغم عدم وجودةريح واصوات تمتمة كنت اظن ان كل ذلك صدف ولكني عرفت السبب بعدما حكت لي قصتها .

الصلاة مع الجن ..


انها قصة اخرى لرجل متدين يدعى محمود ، كان طيب الخلق ورجل دين يلتقي كل يوم في صلاة الفجر مع جن مسلم ويصلي معه الصلاة جماعة ، وكان احيانا الجن هو من يقيم الصلاة وقال انه مسالم جدا ويحب تلاوة القرآن وهو يسكن معه في منزله .. مات ذلك الرجل بطريقة غريبة ، ظل ثلاثة ايام في منزله ولم يكتشف احد موته ولكنهم كانوا يسمعون في تلك الايام الثلاثة صوت شخص يردد الادعية ، فكيف تم سماع صوته و هو ميت ؟ اذن حتما لم يكن هو ..

تاريخ النشر : 2015-10-23

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق