تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

انتقام

بقلم : ه.ه - الامارات

كل ما بت افعله هو التخطيط ..

كم تخيفني تلك الوحدة و كم باتت تخنقني تلك الليالي الطويلة اقضيها لا افعل شيئا سوى الاستسلام لذلك الكم الهائل من الافكار الشيطانية..

امارس كل كل ليلة طقوس الحزن الالم و الغضب ،ما الذي فعلته ليكون هذا جزائي لتتركيني وحيدا كلوحة نسيت على الجدار بعد ان كانت محط جميع الأنظار لن ارضى ستنالين جزاءك قريبا .. أفكاري متشابكة و سوداء سواد الليل على احدهم دفع ثمن اخطاءه لست انا بالتاكيد .. بدات باعداد خطتي اريد لك الموت، لا الموت سيكون ما ستتمنينه ساذيقك كما لا باس به من العذاب سترجونني الموت ثم لك ما تمنيت يا صغيرتي .

انا ادم 28 عاما اتممتها منذ الشهرين اعيش بمفردي مع قط عجوز لا يفعل شيئا سوى النوم و النوم ، لم اغادر منزلي منذ حوالي ال 4 اشهر تحديدا منذ ان غادرت هي عالمي . فقدت نصف وزني لا اطيق للطعام طعما ووجدت الهالات السوداء منزلا ياويها تحت عيناي، لا يعرف النوم او الراحه لي طريق كل ما بت افعله هو التخطيط لا شي سوى التخطيط..... لقتلها . اجابت على هاتفها زادت دقات قلبي بل كادت ان تتوقف اشتقت لعذوبة صوتها : ساره ارجوك اسمعيني اعلم ان ما مررنا به كان صعبا على كلانا لكنني اردت منك طلبا اخيرا ارجو منك ان لا ترفضيه ..

لم اسمع منها ردا فاكملت حديثي مردفا : لقد قررت الرحيل ساسافر قريبا و لن اعود ادراجي ابدا ارجوك اريد وداعا اخيرا قد لا اراك بعد اليوم لا ترديني خائبا اريد وداعا اخيرا لا اكثر اريد وداعا فلتعتبريني مجرد صديق . تنهدت قائلة : لا استطيع انت تعلم اني متزوجه .. قاطعتها لن امس شعرة من راسك ساكتفي بالنظر الى عينيك التي احببتها للخمس سنوات الماضيه .. نصف ساعه ان شئت لا اكثر ارجوكي لا اطلب الكثير .

بعد صمت دام لعده ثوان قالت : عشر دقائق لا اكثر ستقول لي الوداع و تمضي و لتتركني اكمل حياتي مع زوجي بامان ، اتفقنا على مكان موعدنا و لتصدقوني ان قلت كادت تلك الساعات ان تقتلني من شدة شوقي و قلة صبري . بالوقت المحدد كنت انتظر ان تاتي و قد طلبت لنا كوبي من القهوة كما كنت افعل بالماضي و قد اختلط دخان قهوتها بدخان كنت انفثه من سيجارتي . اهلت من بعييد رايتها و سرت القشعريره بجسدي ، و لاول مره منذ الاربع شهور نسيت ما كنت افكر به و اخطط له ..

جلست تتلفت حولها حملت فنجان قهوتها بيديها المرتعشتين و ارتشفت منه القليل و قالت : اتمنى لك الخير لكن عليك ان تنساني احاول جاهده ايصالها لك لم اعد ساره من احببت انا اليوم زوجه احدهم لا يصح تواجدي معك تحت اي ظرف او مسمى . كنت انظر الى عينيها كلما تفوهت بحماقاتها مبتسما ، بعد بضع رشفات بدأ مفعول المنوم السحري بالعمل و بدأ النوم يتسلل لها ، كنت قد اعددت كل شيء .. سيارة الاجره بالخارج و ثمن القهوة مدفوع مسبقا .

امسكتها و هي لا زالت تتمت ببضع كلمات لم اعي لها ، داخل سيارة الاجره كانت تغط بنوم عميق بين يداي هي لا تعلم كم اشتاقها و كم احبها ... بشقتي التي امتلات غبارا و اتربه رمقني القط العجوز معرضا كانه امر لا يعنيه جلس بركنه متثائبا و غط بنوم يشابه نومها هي . الان فقط اصبحت الحفله اكثر صخبا عن ذي قبل .

وضعتها على السرير اشبعت عيناي منها لا زالت تنام كالملائكه خلعت عنها حذائها و احضرت حبالا قد وضعتها جانبا قيدت يداها للسرير و قدماها ايضا ثم جلست بجوارها اجهش بالبكاء .. لا اعلم اابكيني ام ابكيها و لاول مره منذ الاربع اشهر غرقت بالنوم كالطفل بسبب التعب .. صحوت على صرخه منها بفزع ثبت يداي على فمها طالبا منها الهدوء لم تمتثل فاسرعت لجلب شريط لاصق و اغلقت لها فمها دموعها كانت تنهمر ، كانت تبكي بشده صرخت بها مرارا اخرجت ما بقلبي من الم .. صفعتها عده مرات كنت ابكيها و اوبخها احاول قتلها خنقا لاعود و احتضنها اواسيها ، اطلق لها الوعود باخلاء سبيلها ثم اغرقها بالتهديد و التنديد نعم انني افقد عقلي انا مجنون بها و الان هي لن تكون لي يوما اذا لن تكون له يوما .

لم استطع الانتظار اكثر عليها ان تموت اريد ان اراها جثه هامده .. بادرتها ببضع طعنات بيداي المرتعشه كانت ما زالت على قيد الحياه عندما سمعت صوتا من داخل راسي يامرني بالمزيد ، كنت قد فقدت تلك الرعشه و كنت اكثر ثبوتا و عزما ، عالجتها ببضع طعنات اخريات و اخريات و اخريات حتى اختفت ملامح وجهها و جسدها .. فككت وثاقها دمها يغطي كل شي تقريبا حتى وجهي انا لكنني شعرت براحة لم اعدها منذ شهور ..

جررت بجسدها الهزيل اوقعته ارضا و بدأت بفصل راسها عن جسدها ، كان عملا شاقا اكثر مما تخيلت ثم فصلت الاطراف اخرجت احشائها و فصلت الجسد المتبقي الى 3 اجزاء .. احتفظت بقلبها داخل وعاء زجاجي مزين فانا احق الناس به دون غيري و وزعت ما تبقى منها بثلاث اكياس بلاستيكيه وقمت بالتخلص منها لاحقا .

منذ ذلك اليوم و هي ترجوني كل يوم البقاء على حبها .

تاريخ النشر : 2015-10-24

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق