تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أطفال مجرمون

بقلم : المدريديه زينب المدريديه - العراق

هناك جرائم بشعة يقترفها اطفال ومراهقون .

الأطفال هم الكائنات الأجمل على وجه الأرض من ناحية صفاء النية وبراءة الوجوه ونقاء القلوب .. فكيف يعقل عزيزي القارئ أن كائنات لطيفة بهذه الدرجة تقوم بالقتل والخطف مع سبق الإصرار والترصد .. ربما تقول عزيزي القارئ بأن كل واحد لديه ظروفه وأسبابه , ونعم هذا صحيح , بعض الأطفال يكونون مصابين باضطرابات نفسية , لكن هناك أيضا من لا يعاني من أي مشكل نفسي , يقتل لمجرد لذة القتل , أو لأسباب تافهة ومثيرة للسخرية ..

دعني أصحبك معي عزيزي القارئ لأقدم لك نماذج غريبة عن هؤلاء الأطفال القاتلون :

يونغ .. سمم عائلته صغيرا وقتل زملاءه كبيرا ..

- بريندان تبلغ من العمر 16 سنة , ولدت عام 1962 , استخدمت بندقية لجرح ثمانية أطفال وجرح شرطي في مدرستها الابتدائية وقتل المدير . وعند سؤالها عن السبب قالت لا أحب يوم الاثنين لذلك أردت القيام بشيء يجعل يوم الاثنين مثيرا ! .

- غراهام يونغ يبلغ من العمر 14 سنة , ولد في 1947 , قتل عائلته كلها بتسميمهم . تم تشخيص حالته بانفصام الشخصية وتم حبسه في المستشفى لمعالجته , وخرج بعد تسع سنوات باعتباره شخص عاقل , لكن لم يطل الوقت حتى أقدم على تسميم سبعين شخصا من زملاءه في العمل مات ثلاثة منهم.

- جوش فيلبس يبلغ من العمر 14 سنة , ولد في 1984 , ضرب طفلة ذات ثماني سنوات بكرة في عينيها بالخطأ فأفزعه صراخها من شدة الألم مما جعله يجرها إلى غرفته ويخنقها ثم يضربها بالمضرب ويطعنها 11 مرة ثم خبأ جثتها في سريره المائي الذي رأته أمه يسرب ماء فقامت بفحصه لتفاجأ بالطفلة المفقودة قبل سبعة أيام .

- كريغ برايس يبلغ من العمر 13 سنة , ولد في 1974 , اقتحم منزل واخذ سكين من المطبخ وقتل بها صاحبة المنزل ذات الـ  27 سنة , وبعمر 15 اقتحم منزل آخر بجانب منزله ليقتل أما في الـ 39 من عمرها وكذلك قتل ابنتيها 10 و8 سنوات حيث قام بطعنهما بشراسة حتى أن السكينة انكسرت في عنق الطفلة الصغيرة .

- جون فينلبس وروبت طومسن يبلغان من العمر عشر سنوات , ولدا في 1982 , اختطفا طفلا ذو سنتين من مجمع عام واصطحباه إلى مكان نائي وبدءوا في ضربه ورميه على رأسه وقذفوه بالطوب ثم تحرشوا به ورموه بجانب سكة الحديد ليموت .

ماري بيل .. طفلة سادية ..

- ماري بيل تبلغ من العمر 10 سنوات , ولدت في 1957 , خنقت طفلا ذو أربع سنوات , وبعد شهرين أخذت طفلا آخر ذو ثلاثة سنوات وقامت بقص شعره وجرحه بالمقص ثم قامت برسم حرفها (ب) بأداة حادة على بطنه وقامت بخنقه حتى مات . تم حبسها 12 سنة .

- جواردان براون يبلغ من العمر 11 سنة , قام بقتل خطيبة والده الحامل بالشهر الثامن كينزي والبالغة من العمر 26 سنه بسبب غيرته من الطفل الجديد الذي ستنجبه .

- مارسيلو بسغيني يبلغ من العمر 13 سنة , قتل والديه الشرطيين وقتل جدته وعمته ثم ذهب إلى المدرسة وعاد لينتحر بطلقة أخيره . وبحسب ما قاله أحد أصدقاءه فأن الدافع لجريمة مارسيلو هو أنه كان يريد أن يقلد القاتلة المأجورين الذين يظهرون في الأفلام وكان يحلم بأن يصبح واحدا منهم ! .

- كرستيان فيرنانديز 13 سنة قتل أخيه الأصغر ذو السنتين والنصف عبر الضرب المبرح , وتم اتهامه كذلك بالتحرش الجنسي بأخيه الآخر ذو الخمس سنوات . حياه كرستيان كانت مليئة بالمآسي , في الثانية من عمره وجد عاريا ومتسخا على الطريق لوحده , جدته التي كانت ترعاه قبض عليها في نزل وبحوزتها كوكايين , تعرض للتحرش الجنسي من قريبه , وللضرب من زوج والدته حتى أغمي عليه , ولم تتحرك أمه لإنقاذه , كل ما فعلته هو البحث على الانترنيت عن كيفية التعامل مع حالات إغماء الأطفال وتركته مغمى عليه لمدة ساعتين قبل أن تقوم بنقله إلى المستشفى الذي كان من الممكن أن ينقذ حياته . تم حبس الأم لسنتين بتهمة الإهمال وتم تخفيف الحكم وإخلاء سبيلها بسبب اعترافها بالذنب .

- أليسا يوستامامانتي تبلغ من العمر 15 سنة قامت بخنق وطعن فتاة تدعى إليزابيث ثم قامت بسحب الجثة إلى قبر حفرته بنفسها قبل أسبوع من ارتكاب الجريمة . أليسا كتبت لاحقا في مدونتها : " لقد قتلت شخصا لتوي .. لقد كان هذا مذهل " . وعند سؤالها عن سبب قتلها للفتاة قالت بأنها كنت تريد تجربه شعور قتل شخص . تم الحكم عليها بالسجن المؤبد مع أمكانيه الإفراج المشروط .

- الأخوان أليكس كينج 13 سنة و ديريك كينج 14 سنة انتظروا والدهم ليغط في النوم ثم انهالوا عليه بالضرب بعصي بيسبول مصنوعة من الالمينيوم ثم أشعلوا البيت بالنار للتغطية على الجريمة . الأب تيري ذو الأربعين سنة كان محبا ولطيفا لكنه معروف أيضا بأنه شخص حازم . قال الأخوين بأنه كان يضعهما في غرفه ثم يجلس يحدق إليهما لفترات طويلة وكلاهما قال بأن هذا مؤذ عقليا , وعند سؤالهم عن سبب جريمتهم قالا بأنهما لم يريدا التعرض للعقاب من والدهم بسبب هروبهم من المنزل.


تاريخ النشر : 2015-10-27

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق