تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

جني المرآة

بقلم : seema - سوريا

وقفت أمام المرآه وبدأت أتفحص مظهري ..

أنا فتاة في العشرين تقريبا من العمر ، لم أكن أعاني من أية تجارب مع العالم الآخر عدا عن تجربتين سطحيتين في مرحلة الطفوله تجاوزتهما بسهوله ، لكن تجربتي التي سأنقلها لكم الان لا أخفيكم أنها أثارت الذعر في نفسي خاصة وأنني جبانه ..

منذ أيام قليلة دعيت أنا وامي لحضور جلسه (نساء) كما يقولون عند منزل أحد جيراننا ، وفعلا ذهبنا في تمام الساعه السابعه والنصف تلبية للدعوة ، وقد اعتدت أن أكون في قمه أناقتي في مثل تلك الجلسات .. المهم .. بعد مدة عدنا إلى منزلنا الذي يبعد عن المنزل المذكور مسافه شارع فقط وقد كنت سعيده بنفسي بعد أن نلت إعجاب جميع الحاضرات فأنا والحمد لله أتمتع بقدر وافر من الجمال ..

بعد عودتنا دخلت إلى غرفتي وكانت الكهرباء منطفئه وقد اعتدنا على ذلك ، وكنت أحمل بيدي هاتفي النقال مستعينه بضوئه (الفلاش) فقط .. وقفت أمام المرآه وبدأت أتفحص مظهري بإمعان ، حينها ونتيجه غرور أية فتاة بنفسها اشعلت كاميرا الموبايل وبدأت التقط عددا من الصور لي أمام المرآه (كنت أنظر إلى انعكاس صورتي وعلى أساسها التقط صوري )..

بعد انتهائي بدلت ملابسي وخرجت من غرفتي ، عندها كانت قد عادت الكهرباء وبعد يوم طويل خلدت للنوم بالصاله لأنني منذ أسابيع لم أعد أنام في غرفتي بسبب رؤيتي لمنام متكرر مخيف حول وقوف (جني) على باب الغرفه ، صحيح أنني لم أعر الامر اهتماما ولكنني أصبحت أخاف من النوم وحيده ..

عند الساعه الثالثه تقريبا استيقظت لشرب الماء ورجعت لاستلقي في فراشي دون شعور بالنعاس .. أخرجت هاتفي وبدأت أشاهد صوري ، عندها لفتت انتباهي صوره لم تكن واضحه لي فوضعتها على برنامج لتحسين الصور ، كان من المفترض أن يظهر مربع ملون حول وجهي لاظهار التحسين المطلوب باعتبار أنه لم يكن هناك غيري في الصوره ، لكنني تفاجئت عندما ظهر المربع حول بقعه سوداء مشوشة فاستغربت قليلا وكنوع من الفضول بدأت بتفتيح الصوره وهنا كانت الصدمه !!

لقد كان هناك وجه آخر في الصورة ظهرت ملامحه بشكل واضح وكان يقف بجانبي مباشرة .. رغم أنني شعرت بالذعر إلا أنني رجحت الامر لخلل في الكاميرا للتخفيف عن نفسي ، لكن كيف لم تتضح ملامحي لبرنامج التحسين واتضحت ملامحه بتلك الدقه !! .. بعد قدر كاف من الرعب عدت للنوم وملامح ذلك الشيء لاتبارح ذهني ..

لقد رفعت الصورة لكم أعزائي القراء .. أرجو أن تفيدونني بخبرتكم دون الخروج عن المنطق ..ويبقى السؤال الاهم .. ماهذا الشيء ؟؟

من يكون ؟؟!

ملاحظه ::الصوره من بعيد بالحجم الصغير تبدو أوضح لكنني آثرت أن انقلها لكم بذلك الحجم كما ذكرت لوجود صورتي بجوارها فأنا فتاة مسلمه ومحافظه على صلواتي والحمد لله ..
عذرا للإطالة وانتظر تحليلكم .. كما أشهد الله أن كل ماذكرته قد حصل بالحرف الواحد .

تاريخ النشر : 2015-10-27

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق