تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الدمية الشيطانة

بقلم : جيهان - الجزائر

انها دميتها تقوم بقلي البطاطس ..

هذه القصة التي سارويها لكم اخبرتني بها زوجة خالي و تقول انها حقيقية ، و للعلم هي امراة تقية جدا و لم اعرف عنها الكذب يوما لذا مع ان القصة تبدو مستحيلة الا ان هذا ما قالته لي .

لقد حدثت هذه الحادثة منذ اربع سنوات من الان لمعلمة في مدرسة ريفية بعيدة عن المدينة ، حيث كانت هذه المعلمة تكمل دوامها في المدرسة و ترجع للبيت متاخرة لكي تجده نظيفا و مرتبا و العشاء جاهز و كل شيء في مكانه و تجد البيت في ابهى حلة بالرغم من انها تتركه صباحا في حالة يرثى لها بسبب ذهابها للعمل باكرا ..

في اول مرة ظنت ان زوجها اراد ان يفاجئها و يساعدها ، و لكن عندما سالته اجاب بالنفي و بما انه ليس لديهما اطفال فالبيت يبقى مغلقا حتى يعودا من العمل . و ظلت المعلمة تجد البيت نظيفا كل يوم لمدة ثلاثة اسابيع تقريبا . وفي يوم من الايام ارادت ان تعرف من يساعدها لكي تشكره فرجعت الى بيتها ابكر من المعتاد بخمس ساعات و دخلت البيت خفية و بدات تتجول حتى وصلت الى المطبخ ، فذهلت للمنظر الذي راته .. انها دميتها تقوم بقلي البطاطس و طبخ الارز !!! .. و عندما عرفت الدمية العجيبة بوجود المعلمة قامت برميها بالزيت المغلي فاحترقت المسكينة و تشوه وجهها ..

و هناك وصل زوجها فنقلها الى المستشفى ، وعندما استيقظت صباحا سالها زوجها عن سبب الحروق فحكت له القصة لكنه ظن انها تتوهم لانه وجد الدمية في مكانها عندما وصل .. و بقيت المسكينة على ذلك الحال و لم يصدقها احد حتى قررت الذهاب الى شيخ و شرحت له مشكلتها فقال لها: (لو تتذكري يا ابنتي منذ متى و الدمية في بيتك ؟) فقالت : (انها رفيقتي منذ الصغر) و هي في البيت منذ زواجي .. فقال لها : (تخلصي منها في اسرع وقت لان روحا شريرة قد سكنتها و تريد تدميرك) ..

الحمد لله تخلصت المراة من الدمية البائسة و نعمت بحياة هادئة من بعدها و انجبت ثلاثة اولاد و مازالت تتذكر الحادثة ليومنا هذا و ترويها للناس ، واقسمت الا تشتري اية دمية اخرى مهما كان السبب .. وهنا انتهت قصتها و اترك لكم حرية التصديق اعزائي ..

تاريخ النشر : 2015-10-30

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق