تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من روايات جدتي .. مثلث برمودا !

بقلم : Emmy - Uae

كم من الأرواح ابتلع ذلك البحر ..

جدتي رحمت الله عليها كانت دائما تحكي لنا روايات كثيرة وكنت سابقا أقول عنها تخاريف الكبار ولكني اجد متعه في سماعها ، قرأت منذ فتره عن مثلث برمودا فتذكرت قصتها عن مكان كانت تخبرنا عنه والله اعلم انه نفسه مثلث برمودا .

كانت كالعاده تجمعنا انا واخي وتقص علينا القصص عنها وعن الحي وعن أجدادها .. نحن العمانيون اجدادنا تجار وبحّارة ، أخبرتنا انه في زمن ما وهي شابه بعمر المراهقة كأن يأتي التجار يشترون الإبل والحمير والكلاب وكل ماتقع عليه أيديهم وَلَكِن لا يشترون كل ذلك الا لرحله لبحر الظلمات كما كانت تقول ،، فكنت امزح معها وأقول لها لماذا مظلم الا تظهر الشمس فيه ؟ كانت تبتسم وتقول : اخبرها والدها ان ذلك البحر غريب وأنهم يقدمون الاضاحي حتي يستطيعون عبوره فكل مأهو غريب يوجد في ذلك المكان ..

وسكتت فجاءه وتنهدت وبدا الحزن واضحا عليها في تلك اللحظه ثم استطردت تقول : كم من الأرواح ابتلع ذلك البحر فعندما تنتهي القرابين يجبرون بالتضحية بالبشر حتى يستطيعوا الخروج ، ومن كلامها انها توجد في ذلك البحر جوهرة كبيرة كالقصر شكلها غريب يسكنها شيطان له اتباع يأخذون القرابين ، وانه بحر مرعب لا يدخله الا من يعلم طريقه فيه ولا ينجو منه احد لا يعرف الطريق ..

رواية جدتي هذه تتشابه عن ما قرأته عن مثلث برمودا .. فهل كانت تتحدث عنه ام كانت تقصد مكانا اخر في هذا العالم الذي مهما بلغت تقنياتنا يظل مجهولا ؟!

سبحان الله كثير من القصص كنت اسمعها اعتقدها خرافات ولكن مع الزمن ارى انها ترتبط بالواقع بشكل او باخر .

تاريخ النشر : 2015-10-30

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق