تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ما هذا الشيء الذي يأتيني ليلا ؟

بقلم : شذى - ليبيا

شخص طويل القامه لونه اسود ورقيق ..

كان الوقت منتصف الليل وذهبت لانام بعدما انتهيت من مشاهدة التلفاز ، ومنذ ذلك اليوم وهناك شيء غريب يأتيني في كل ليل واستمريت على هذه الحاله لمدة شهر تقريبا .

هذا الشيء كأنه شخص طويل القامه لونه اسود ورقيق ، اشعر به يمسك بيداي وانا اكون في حالة هلع يثبتني ويستلقي فوقي و هو صلب ، اشعر بألم في جسدي ولا استطيع ان اتحرك ، وجهه طويل ويداه طويلتان ، رغم اني ملتزمة على الاذكار والمعوذات قبل النوم الا انني حينما استيقظ من النوم القى نفسي في حالة يرثى لها من الهلع والالم و وسادتي مليئة بدموعي ، ومن ذاك اليوم وانا اخاف من النوم خوفا من ان يأتيني مره ثانيه ! ولكن لا جدوى فانا انام غصبا عني و ياتيني مجددا ..

كلما ياتي الي اشعر بهواء بارد وكأنني نائمة في الخارج ، ما ان افتح عيناي اراه يقترب مني وانا خائفه جدا ، في احد الايام بدأت اقرأ المعوذات حتى ذهب وما إن ذهب حتى استيقظت وانا ابكي وهممت ان لا ارجع الي النوم ، الساعه كانت 3 ليلا وبقيت جالسه في سريري حتى استسلمت إلى النوم وبعد مانمت اتاني مره ثانيه وشعرت بنفس الحاله بألم في جسدي ونوبة هلع ، واستمريت على الحاله لمدة اسابيع حتى اعتدت عليه ولم أعد اخاف منه وصرت اتحمله .

اخبرت امي من اول يوم ولم تعرني اي اهتمام وقالت لي انه مجرد جاثوم !! فصدقت امي ،، لكن هل الجاثوم بهذه الاوصاف التي وصفتها لكم ويبقى يأتي لمدة شهر تقريبا ! !وبعدها لم اخبر امي ابدا لانها لن تصدقني ، ولكن يبقى ألف سؤال في رأسي لما يأتي إلي ويؤلمني ! ماذا فعلت له هذا الغريب !وهل هو جني عاشق ؟ أم ماذا !!

شكرا لكم واتمنى ان تفيدوني لعلي القى حلا لهذا الشيء .

تاريخ النشر : 2015-10-31

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق