تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حكاية من مدينتي

بقلم : سهام - المغرب

رأيت امرأة تلبس لباسا قديما ..

أنا وافدة جديدة أحببت موقعكم فأردت أن أحكي عن قصة غريبة حدثت معي بالماضي .

عشت وترعرعت في مدينة صغيرة قرب مدينة الرباط ، كانت أنذاك عبارة عن بضع منازل قديمة سكنوا فيها الفرنسيين أيام الإحتلال .. المهم أننا اشترينا رياضا كبيرا ، بالاول لم يطرأ أي شيء غريب ، وبعد أسبوعين من إقامتنا بدأنا أنا وأخي الصغير نشم رائحة عطور جميلة وعندما نحكي لأمي تقول أننا نتخيل . وذات ليلة كنا نائمين حتى سمعت صوت أقدام تمشي في الطابق العلوي مباشرة فوق غرفتي ، خفت كثيرا فقد كان عمري أنذاك 12 عاما .

أخي أيضا نال حصته من هذا الفيلم فقد قال لي أنه يسمع امرأة تتكلم باللغة الفرنسية في غرفته ، فلم يصدقنا أبي لأنه كان يسافر كثيرا وأمي لم تسمع شيئا ، فنمنا كالعادة لكن أخي لم يرد أن ينام وحده فنمت معه حتى منتصف الليل ، استيقضت لأذهب للحمام (أكرمكم الله) ورأيت امرأة تلبس لباسا قديما كان يلبس في العشرينيات من القرن الماضي ، لم تنظر إلي بل كانت تضحك ، صدمت كثيرا وذهبت إلى غرفتي بسرعة حتى رأيت رجلا فرنسيا يقول لتلك المرأة شيئا باللغة الفرنسية لم ينظر الي حتى هو فذهبت إلى غرفتي وغطيت رأسي ولم أحس حتى نمت ..

لكن استيقضت فوجدت طفلة نائمة جنبي وهناك صرخت حتى سمعتني أمي ، فتلت علي القرآن واستقبلت الفقيه فقال لنا أن هذا البيت كانت تسكن فيه عائلة فرنسية ، انتحرت الأم جراء قتل الأب من طرف قاتل والأبناء لم يتحملوا الصدمة فماتت الابنة أما الإبن فقد هاجر إلى فرنسا ، لم أشأ أن أن أصدق لكن بما أنني رأيت ذلك فقد صدقت .

انتقلنا من ذلك البيت والحمد لله ، الان عمري 19 عاما لكني ما زلت اشعر بحزن عميق جراء ما حدث لتلك العائلة ، وما زالت لدي العديد من القصص ساقصها لكم ان شاء الله .

تاريخ النشر : 2015-11-06

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق