تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حلم غريب وأشياء تتحقق

بقلم : محمد سيد - مصر

رأيت امرأة في الحلم ووجدتني اقبلها

أسمى محمد , طالب في الجامعة , أحب الرعب جدا وأعتبره مجالي المفضل وأتعمق فيه لأني كاتب قصص رعب معروف (شوية مش اوى يعنى) .

أدرس العالم الآخر بعناية شديدة طبعا مع ذكر الله الدائم وقراءة القرآن وأتعلم كيف أحمي نفسي في حال حدث ما لم يكن في الحسبان . وأتحدى نفسي كثيرا , في مرة صديق لي أشترى منزل وأخبرني بعد فترة أن أشياء غريبة تحصل فيه كسماع أصوات أقدام وفتح المياه من نفسها الخ .. فصعدت معه ولم افعل شيء غريب سوى مسكت المصحف وقرأت بعض الآيات التي اعرفها والتي تؤثر على الجن وهكذا هدأ الموضوع قليلا واخبرني صديقي بعدها ان الامور هدأت معه قليلا .

وحدثت معي مواضيع أخرى كثيرة , فأنا احلم بكوابيس كثيرة جدا عن العالم الآخر وأحيانا تظهر لي مخلوقات مخيفة أو هكذا يحاولون إرعابي ولكنى معي محفظة صغيرة وضعت بها بعض ألاذكار واوراق من مصحف قديم كان قد تمزق من ظروف الحياة فأخذت بعض الأوراق القديمة منه من سورة البقرة وهكذا .. والغريب أني عندما اضعها في جيبي او تحت وسادتي عندما انام لا احلم بشيء وان حلمت بشيء أجد نفسي أسيطر على هذه المخلوقات وارعبها مع ذكر بعض الآيات في الحلم.

لكن كان هناك حلم حلمته في يوم كنت منهك فيه ومتعب تماما ونمت فيه على المغرب أو العشاء وحلمت بأشياء كثيرة لا أتذكر منها إلا شيء واحد لن انساه , فلقد رأيت امرأة في الحلم ووجدتني اقبلها وشعرت بشعور غريب في جسدي وكان شعورا بين اليقظة والنوم ووجدتني (أحتلم) داخل ملابسي أثناء نومي ولكنى نمت مرة أخرى سريعا وحلمت بوجود بعض جيراننا عندنا ولله العظيم بعد أن استيقظت وجدتهم بالضبط ويقولون نفس الكلام الذي حلمت به ومنذ ذلك اليوم أنام واحلم بأشياء فأصحى في اليوم الثاني فأجدها تحدث بنفس التفاصيل أو بنفس الصور التي حلمت بها ظل هذا لمدة تصل لأسبوعين ثم أختفى.

آسف على الإطالة ولكن هل يوجد اى تفسير لهذا الموقف ؟


تاريخ النشر : 2015-11-23

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق