تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الجمعة 13 .. جيسون فورهيز

بقلم : توتو - مصر

الكثير من السفاحين والقتلة يقلدونه ويرتدون الأقنعة مثله

يرتدي قناع هوكي ويستخدم سيفا أو منجلا وأحيانا منشار كهربي ... وهو مخيف وضخم الجثة ولديه الكثير من الأفلام داخل السينما .. أتعرفون عن من أتكلم ؟ ..

نعم أنه هو القاتل المتسلسل جيسون فورهيز , الكثير من السفاحين والقتلة يقلدونه ويرتدون الأقنعة مثله , لقد أصبح قدوة لجميع القتلة المتسلسلين , والسبب انه يمتاز ببنية جسدية ضخمة ويقتل ضحاياه في الظلام ببطء مما جعله أقوى قتلة أفلام السفاحين المرعبة ..

طيب ما الذي جعله قدوة السفاحين والقتلة ؟

 

بالطبع دمويته المفرطة .. في الحقيقة ظهر جيسون في العديد من الأفلام التي تحمل عنونا Friday-the-13th واستطاع إسقاط الكثير من الضحايا في الأجزاء الكثيرة للفيلم , حيث بلغ عدد ضحاياه 167 ضحية مما جعله السفاح الأفضل.

ولكن هل لجيسون وجود في الحقيقة ؟ ..

في الواقع لم يثبت وجوده شخصيا , لكن ثبت وجود بعض المجانين والقتلة ممن حاولوا تقليده ونجحوا في لفت الأنظار إليه بسبب ارتكابهم جرائم بشعة تشبه جرائم جيسون . وإليكم عينة من أولئك المجانين القتلة :

- في ولاية نيو جيرسي الأمريكية تم العثور على 4 جثث لمراهقات وقد تم تقطيعهن بواسطة آلة حادة مثل المنشار , ووجدت أشلائهم في قبو منزلهم وكانت رؤوسهن منفصلة عن أجسادهن وقد تمت تعريتهن بالكامل . وبعد تحقيق مطول اكتشفت الشرطة بأن قاتل الفتيات هو جارهن المهووس بمشاهدة أفلام جيسون , وقد قال بأنه قتلهن لأنهن كن يسببن الكثير من  الضوضاء التي كانت تزعجه أثناء مشاهدته للتلفاز مما دفعه لقتلهن بنفس أسلوب بطله المفضل : جايسون فورهيز .

- وفي حادثة أخرى فر احد المختلين من مصحة في نيو جيرسي وكان مهووسا بارتداء الأقنعة وقام بارتكاب الكثير من الجرائم مثل انه قام بشطر كلب إلى نصفين بواسطة منشار كهربي ضخم والأسوأ أن الكلب كان في يد صاحبته التي أغمي عليها فورا من هول الصدمة , والغريب أنه قطع الكلب كالشطيرة وكان يرتدي قناع من صنع يده . وقام أيضا بقتل عائلة كاملة مكونة من أب وأم وثلاثة أبناء وذلك قبل أن تقوم الشرطة بمحاصرته وقتله .

جيسون قد يكون غير موجودا البتة , لكن أي شخص يحمل بيده منشار أو سيف ويضع قناعا على وجهه يمكن أن يتحول إلى جيسون وحتى يكون أكثر خطورة منه , وهناك أيضا من يقلده من باب إدخال الرعب إلى قلوب الآخرين , كمزحة مثلا , أو كطريقة لإرعاب ضحاياه وجعلهم يستسلمون من دون مقاومة . وفي مرة كانت هناك سيدة تستحم في منزلها عندما قام أحدهم بقطع ستارة الحمام بضربة من منجل , ولقد تمكنت السيدة من الإفلات من ذلك الرجل المجنون بشق الأنفس , ولاحقا ألقت الشرطة القبض على الرجل فزعم بأنه كان يمزح معها ! .

ختاما .. قد تظن عزيزي القارئ أن جيسون غير موجود سوى في أفلام الرعب .. لكن عليك بالحذر مما تظن .. فهناك مجانين ومهووسين كثر ممن يرغبون بتقليد جيسون إلى درجة اقترافهم جرائم قتل بشعة .. فأحذر ممن يتربص بك .. وتأكد من غلق الأبواب والنوافذ جيدا قبل أن تستحم أو تنام .


تاريخ النشر : 2015-11-25

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق