تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

القبر المسكون

بقلم : Marwan Aly - مصر

هل فكرت يوما في أن تذهب وحيدا إلى المقابر في الليل

هل فكرت في يوم من الأيام أن تذهب وحيدا إلى المقابر في ساعة متأخرة جدا من الليل ربما بعد منتصف الليل بثلاث ساعات يراودك شعور بأن احد الأحبه يريد ان تسامره وحدته القاتمه .. انه الجنون او ما فوق الجنون ..

مقابر قريتنا إنها الأغرب من بين مقابر جميع القرى المجاورة حيث كنت اسمع من أبى رحمه الله انه كانت هناك مقبره بابها مفتوح لا يوجد لها اي ابواب وفي احد ليالي الشتاء حدثت جريمة شنيعه تقشعر لها الابدان وهي ان قام رجل بقتل زوجته و أخذ جثتها إلى تلك المقبره في ساعه متأخره من الليل وقام بتقطيعها إلى اجزاء حيث قام بقطع الرأس ثم قام بقطع الأيدي ثم الارجل وقام بتفريق اجزاء جسدها في المقبره ثم قام بقتل نفسه بعد الانتهاء ...

وبعد مرور 7سنوات على موت ابى وعلى تلك الحادثه، كنت اسهر مع حالي في البيت فشعرت بالملل فخطرت ببالي فكره اشبه بالجنون وهى الذهاب إلى المقابر بشعور معدوم من الخوف و بقلب صلب .

قمت بالسير الى مقابر القريه وبعد ان وصلت قمت بعمل جوله بين القبور من بينهم قبر ابي قرأت الفاتحه عليه وبعض الآيات القرآنيه ثم تذكرت حكايته عن تلك الجريمه الشنيعه والخوف بدأ يحاصرني تدريجيا ..

وبعد ان اخذت جولتي بين المقابر وجدت نفسي واقفا امام قبر بابه مفتوح يشبه باب الغرف العادية لا أرى شيء من شده العتمه وسمعت صوت كأنما احدهم يقوم بتقطيع لحم فقمت بأخراج كشاف صغير من جيبي وأضأته ووجهت الإضاءة داخل القبر لكنى لم اجد شيء , لكن لفت انتباهي آثار دماء قديمه على حائط القبر , وحين وجهت كشافي ببطء شديد إلى احد أركان القبر كانت الصدمة التي كادت أن تنهي حياتي لأجد شخصا في جانب القبر عيناه حمراء وله شعر كثيف على يديه ..

الخوف سرى في عروقي كالنهر الجاري .. فأعطيته ظهري واخذت اجري بكل قوتي بين القبور حتى وصلت إلى خارج القبور وقمت بالجري كالمجنون إلى البيت حتى وصلت , قمت بأخذ المصحف وقرأت القرآن حتى هدأت من روعي وانبعث بداخلي شعور بالهدوء ثم قمت لأنظر إلى المرآة لأجد شعري بأكمله ابيض ..

هذه أسوأ تجربه حدثت في حياتي واكبر درس اخذته .. لن اكرر هذا الشعور مره اخرى ..


تاريخ النشر : 2015-12-05

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق