تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

المسلخ المهجور

بقلم : ريما الفهد - السعودية

صورة للمسلخ المهجور نشرتها جريدة عكاظ السعودية

في المملكة العربية السعودية تحديدا شمال المملكة في منطقة تبوك يوجد مسلخ قديم مهجور منذ سنوات، كان هذا المسلخ يذهبون إليه الناس لسلخ ذبائحهم وقد تم هجره بسبب سماع العمال لبعض الأصوات في المسلخ، تركت أبوابه وأسواره وأقفاله على حالها دون أن تمس كل هذه المدة، وهو ما شجع الناس على نسج عشرات القصص والأساطير حوله، وكلها تدور حول استيطان نـفـر من الجن في المكان، الأمر الذي جعل بلدية تبوك آنذاك تمضي في البحث عن موقع آخر بحسب أهالي المنطقة الذين باتوا يتناقلون في الفترة الأخيرة حكايات عن هذا المسلخ ...

وسـأروي لكم قصة حدثت في ذلك المسلخ المرعب ..

سالم شاب جميع سكان تلك المنطقة يعرفونه ويعرفون قصته التي اقشعرت منها الأبدان وشاب منها الشعر .. سالم ذو العشرين ربيعا في ذلك الوقت كان انسان محبوب ومرح وذو قلب قوي بشهادة اقربائه واصدقائه. سمع سالم عن المسلخ، وكان من محبي المغامرة وتجربة كل ما هو غريب، فقرر الذهاب لذلك المسلخ المهجور، اخبر اصدقائه لكنهم رفضوا جميعهم الذهاب معه من هول ما يتناقله الاهالي في المنطقة عن هذا المسلخ.. لكن هذا لم يوقف سالم .. فقد قرر الذهاب لوحده لأنه كان قوي القلب ومغامر لأقصى درجة.

بعد صلاة العشاء خرج سالم وذهب لأصدقائه ليخبرهم انه سيذهب لوحده .. ومنطقة المسلخ تقع على طريق المدينة المنورة في وسط المزارع ، بأختصار مكان لا يمر منه اي بني ادم ليلا ، صحيح يوجد عمال يعتنون بتلك المزارع لكنهم لا يخرجون هناك ليلا أو يقتربون من هذا المسلخ نهائيا ..

سالم اختفى لمدة يوم كامل ولا يعلم اهله عنه اي شيء، وذهب بعض شباب المنطقة صباحا للبحث عنه في المسلخ ولكنهم لم يجدوا اي شيء .. ولا حتى آثار أقدام يستدلون بها، وكأنه لم يمر من هنا أبدا .

وبعد يومين من غيابه طرق سالم الباب على منزل أهله فتح شقيقه الباب وهو يصرخ من الفرح والدهشة : أنه سالم .. سالم! ..

الغريب أن سالم كان كل جسمه تراب وكأنه كان مدفون طوال ذاك اليوم وقد شاب شعر رأسه وكأنه غاب خمس سنين وليس يوم واحد . شقيقه سأله : اين كنت وماذا حدث؟ .. ولكن ما من إجابة ! ..

هذه الحادثة مر عليها خمس أو ست اعوام والى يومكم هذا سالم لا ينطق أي حرف ! ..

ما الذي رآه سالم في ذلك المسلخ .. لا احد يعلم سوى الله .


تاريخ النشر : 2015-12-05

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق