تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا أرادوا مني ؟

بقلم : Emmy - الأمارات

ترى من كانوا المرأة والرجلين ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجربتي هذه حدثت لي بعد انتقالي من بيت أهل زوجي ،،، كعادتي ذلك اليوم توضأت وصليت الظهر وأخذت القرآن وأخذت اتلوا ما تيسر منه ،، ولكن هذه المرة لم استطع إكمال القراءة ككل يوم وتعجبت، لكني قلت في نفسي ربما هو إرهاق ،، قرأت المعوذات وآية الكرسي ولكني لم استطع مقاومة ذلك النعاس الذي داهمني فجأة فتوسدت اقرب مخدة ولم استطع النهوض لأُعيد المصحف مكانه فأحتضنته ووضعت راسي وما أن هممت أن أغلق عيني حتى أحسست بخدر يعم جسمي ويمنعني من الحركة إلا من حركة بسيطة لرأسي حتى عيناي بالكاد أستطيع فتحهما .. ولكني سمعت صوت امرأة .. من تكون ؟ .. حاولت فتح عيني ورفع راسي للأعلى لكن لم استطع , لكنني رأيت امرأة ورجلين وسمعت المرأة تقول : "لم نقدر عليها " .. ولا اذكر إن كانت كررتها مرتين أم ثلاث ولكنها كانت غاضبة ومغتاظة مني ولقد رأيت ملابسها والرجلين ولكن لم استطع رؤية وجهها ووجه من كان معها ولا اخفي عليكم كنت مرعوبة على الرغم من النعاس الغريب الذي اعتراني ولم أجد له سبب إلا أني حاولت جاهده مقاومتها والغريب عندما كنت اسمعها حركت راسي بصعوبة لأجد رجلين أم عمودان من الضوء خلفي فقد كان الرجلين نحيفين من شدة بياض ثيابهم حتى حسبتهم عمودا للنور وللأسف بسبب الخدر لم استطع رفع رأسي .

ترى من كانوا المرأة والرجلين ؟

للعلم بعد انتقالنا إلى بيتنا الذي نعيش فيه الآن ابني البكر كان ينام معي وإخوته بنفس الغرفة ،، رأى يوما امرأة ورجلين بينما كنت نائمة وكان يراقبها حتى بعد فترة خرجوا وتلاشوا حيث أن ابني كان يراهم من المرآة المقابلة حيث تعكس مكاني ،،، ومن وقتها ابني لا ينام في غرفتي مهما حدث .

هل يا ترى هم نفس المرأة والرجلين الذين رأيتهم وابني أيضا .. وماذا يريدون ؟

هذه إحدى تجاربي وابني أيضا ،،،

ملاحظة : أشارككم احداث حياتي لأستفيد واجد تفسيرات لما حدث ،،، أتقبل النقد بصدر رحب بحدود الأدب ،،، اسرد لكم والله على ما اقول شهيد


تاريخ النشر : 2015-12-05

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق