تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حكاياتي مع العالم الآخر

بقلم : Emma – مصر

وجدت الكتاب في حاسوبي لكني لم اقم بتحميله من قبل !

لقد مررت بالعديد من المواقف اثناء فترة طفولتي ومراهقتي خاصة في بيت جدتي فكنت اسكن معها لأنها تعيش وحيده في شقتها خاصة أننا كنا نسكن في بيت العائلة .. كانت جدتي تنام مبكرا وكنت اسهر وحدي اما للمذاكرة اما مشاهدة التلفاز وكانت جدتي سمعها ثقيل قليلا فكانت ترتدي سماعات – رحمها الله - .. كنت دائما عند النوم استمع الى اصوات تحرك السفرة كاملة بكراسيها .. كنت اذهب دائما لتفحصها ولكني اجدها في مكانها . وفي يوم كنت ذاهبة الى المطبخ ، وبين المطبخ وغرفتي يوجد غرفة مفتوحه ( يعني تشبه المطبخ الأمريكي ) وانا راجعه من المطبخ رأيت رجل يجلس في هذه الغرفه وحوله هالة زرقاء وكان يلوح لي بيده ، تسمرت في مكاني لبضع دقائق ولكنه لم يختفي فجريت الى غرفتي وكان قلبي سيقفز من مكانه .

والموقف الثاني كنا في ايام الشتاء الباردة فذهبت للنوم بجانب جدتي وكانت قد نسيت كيس الادوية في غرفتي فأخذته وانا ذاهبة الى غرفتها ، بعدها سمعت اصوات لفتح شرائط الادوية كأن هناك احدا يفرغها جميعها ، نظرت الى جميع ارجاء الغرفة لكن جدتي نائمة بجانبي وهنالك الكيس في نهاية الغرفه ولا يوجد اي احد ، ارتعبت كثيرا وبدأت في قراءة القرآن ، كانت الاصوات تتوقف اثناء القراءة ولكن عندما اتوقف تبدأ مرة اخرى ، استمررت في القراءة الى ان غرقت في النوم .. وكنت دائما احلم بكوابيس مزعجه الى درجة انني كنت ابكي واصرخ وكانت جدتي تأتي لتهدئني قليلا .. بعدها جدتي توفت وصعدت الى شقتنا مرة أخرى .

جميعنا قد سمعنا عن تجربة الإسقاط النجمي وقد جربتها عدة مرات ولكنها لم تنجح بسبب عدم تذكري لجميع الاحلام

ولكن في يوم كنت نائمة ودخلت في حلم غريب فقد كنت اشعر خلاله بأدراك تام ورأيت نفسي نازلة على سلالم عمارتنا وفي الشارع رأيت روح جدي - رحمه الله - وعدد كبير من اشخاص لا اعرفهم ولكنهم يبدون كالأطياف ، وأنا دائما أصاب بالحلم المدرك ( اي انني اعرف انني احلم داخل الحلم واعلم كيفية الخروج من الحلم ايضا ) فشعرت بأنه ليس حقيقة فضغطت على يدي بأسناني بالقوة ولكنني تألمت !! تألمت فعلا لكن كيف ؟ الفرق الوحيد بين الحلم والحقيقة هو الشعور ولكن هذا لم يكن حلم طبيعي أنا متأكدة من ذلك ..

اخر موقف كي لا اطيل عليكم انا خبيره بالرعب وما وراء الطبيعه وكما غيري جميعنا ايضا نعلم بكتاب شمس المعارف ..

لدي جهازي الخاص ولا يوجد احد آخر يجلس عليه كنت ابحث عن كيفية إظهار الملفات المخفية المتعلقة بالبرامج الاساسية للجهاز فأظهرت جميع الملفات المخفية ولكنني وجدت في ملف الروايات المرعبة الخاصة بي ملف غامض يحمل اسم ( كتاب شمس المعارف الكبرى ) ولكنني لم اقم بتحميله من قبل !! فأنا اؤمن بأن جميع النسخ الموجودة على الانترنت غير اصلية .. المهم دخلت إلى الملف لأستكشف ما به ووجدته كتاب مقسم على اجزاء ويوجد ملفات اخرى لكتب متعلقة بالسحر ايضا منها ما سمعت عنه كشمس المعارف الصغري وتفسير الاحلام لأبن سيرين، وهناك أيضا المزمور الذي لم اسمع عنه من قبل ..

بسبب ايماني وخوفي من الله لم ادخل على تلك الكتب لأنني اعلم بأن تلك الكتب شرك ولم ادخل عليهم سوى المرة الاولى لاتأكد من ان النسخ اصليه ولكن الملف موجود لدي حتى الآن

( صورة الملف وصورة من داخل الكتاب في المتصفح لعدم وجود برنامج ال P.d.f لدي لقد رفعت صورة واحده فقط لأنني لا اريد ان يتضرر منه احد بسببي .. )

 

تاريخ النشر : 2015-12-11

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق