تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

بين الواقع والخيال

بقلم : عابر سبيل - مصر

استطيع الاستدلال على الكنوز .. لكني لا ارى سوى نصف الطريق

أنا شاب ابلغ من العمر 30 سنه عشت وتربيت في بيئة متوسطه الحال , لا أؤمن بأي شيء حتى لا يهتم احد بخلفيتي الدينية كثيرا برغم من ذلك أنا مؤمن جدا بوجود الله وقوته ...

عموما تبدأ قصتي منذ كنت في عمر 6 سنوات كنت ارى شكلا بلا ملامح كأنه شخص يرتدي السواد ولكنه بلا رأس وكنت افزع منه كثيرا برغم هذا دعوني أصدمكم أن هذه الرؤى لم تتكرر كثيرا لفترة طويلة .

في احدى الفترات انتشرت موضوعات عباده الشياطين وطبعا لم اكن اعلم عنها شيئا اكثر مما كتب في الاديان عنها انها مخلوقات لا نراها تبغي بنا الاذى , فأردت ان اعلم اكثر عن هذا الامر , فبدأت بشراء الكتب التي تتحدث عن الموضوع ورأيت انها شيقه جدا , فبدأت اقرأ منها الكثير وتطور حب المعرفة عندي لأن اقرأ في مجالات السحر .. قرئت المخطوطات وكل ما كانت تصل له يدي من كتب , مع العلم اني كنت اسافر محافظات لاجد غايتي , ومع الخبرة استطعت ان اميز بين المخطوط الأصلي والمزيف , وما يعنيه الكتابة باللون الأحمر او الأسود او الكتابات متغيرة الألوان , لكني بالتدريج بدأت امل قراءه الكتب عن العالم الخفي وإن كنت اقرأها كنوع من الإدمان او التسلية لا اكثر ولا اقل .

وتبدأ الاحداث الغريبة من قصتي التي اعلم انها الحقيقة ولا دليل لدي لصدق كلامي , فأنا بدأت ارى أشخاص لا وجود لهم ويخبروني بمعلومات اتأكد من صحتها .

بعد فتره تطور الامر لتلقي الهدايا وحتى لا يأخذكم الخيال بعيدا فان الهدية الوحيدة التي تلقيتها عبارة عن خاتم عادي جدا من الذهب قد لا يكون ثمنه غالي جدا لكني اهتممت به واحتفظت به كل هذه المدة نتيجة لكيفية ظهوره , فأنا أحسست ان هناك شخصا يخاطبني لا اراه لكني اسمع كلماته , فهو يخبرني انه ترك لي هديه وعلي ان اقبلها , وهي اسفل الوسادة الخاصة بي , وفي هذه الفتره كنت اشك اني اصبت بنوع من الجنون فأردت التأكد فوجدت الخاتم فعلا تحت الوسادة , وبالطبع سألت كل من معي في المنزل عن الخاتم ولم يعرف عنه احدهم شيء .

بعدها بدأت المعاناة الحقيقية , هناك من يعبث بعقلي ويتلاعب بأفكاري , فأنا انظر لأي احد اسمع ما يجول بخاطره كأني تحولت لجهاز راديو قادر على التقاط كل الموجات القريبة منه ... البعض يسبني والبعض يحبني وبعضهم لا علاقة له بي والبعض يفكر في اشياء لا اعرف ما هي ...

بدأ اهلي رحله علاجي كالعاده من اول طريق الطب مرورا بالمشعوذين والسحرة .... الطب قال اني معافى , واجمع المشعوذين ان بي مس من شيطان او جن أو سمها ما تشاء من كائنات العالم الآخر .

لم اقبل التفسيرات وبدأت اعالج نفسي بنفسي عن طريق تعاطي المخدرات بكميات كبيرة لأغيب اغلب الوقت عن الوعي , وتبدأ المعاناة الاصعب , اصبحت ارى احدهم يتلمس اعضائي وجسدي , اشعر بلمساته واحس به , لكني اعتقد انها من تأثير المخدرات التي كنت ادمنت عليها , لكن يبقي مما يفعله بي آثار مطبوعة على جسدي يراها المحيطون بي كآثار أصابع محفورة في مناطق يصعب على يدي ان تصل لها في جسمي .

بدأت اكره هذه الحياة , ومن هنا بدأت المعرفة بشخص اسمه (ط) عرفني اني مميز جدا وطلب ان اعيش في بيته لفتره , لم يكن يفعل شيئا غير معتاد اكثر من النظر لفترات طويله لعلامه غريبه ولدت بها في كف يدي الايسر , وعرض علي ان اساعده في بعض الاعمال وهي البحث عن الكنوز وعلمني انه إن نظرت طويلا في كوب من الماء استطيع ان ارى ما لا يراه غيري .

وفعلا كنت اعطيهم ادلة عن كنوز , وكانت الأدلة حقيقية بعد أن يتحققوا منها , لكن لا احد يصل الى الكنز لأني لا اراه , أنا ارى الطريق الى منتصفه فقط ولا ارى الباقي منه .

واشتهرت اني استطيع معرفه ماضي انسان بلمسه بيدي , وللعلم انا لا اعلم متى استطيع فعل هذا ومتى لا استطيع , فقط يحدث بدون اي تدخل مني , اقول اشياء وافعل اشياء لا اعلم عنها شيء .

اعتبرني البعض من المبروكين والبعض من المشعوذين ورأيت الكثير من حالات اخراج الارواح وما الى ذلك , لكني لا اقتنع بأي شيء , بل كل هذا بالنسبة لي دجل وشعوذة , والاغرب اني وجدت متعه فيما يحدث لي , وبالمناسبه يحدث في اي وقت وبأي مكان , لا يشترط ان اكون نائم وما الى ذلك .

انا لا اريد منكم اكثر من تحليل منطقي لحالتي بعيدا عن كلمات المس والسحر فانا لست خارق للعادة انا شخص طبيعي جدا اعاني من شيء لا اعرفه , قد اكون مريضا بمرض من نوع خاص , قد اكون مخرف , لكن ما اعرفه ان كل ما كان يحدث لي انتهى من مدة تزيد عن السنة .. صدق او لا تصدق اشتاق بشده للمسات هذا الكيان مع ملاحظة اني لا املك اي ميول جنسيه لا للنساء ولا للرجال ولا اي شيء .. فقط اشتاق لما كان يحدث ولا املك له تفسيرا ..

اتمنى مساعدتكم وشكرا لكم .


تاريخ النشر : 2015-12-16

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق