تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

كلمت قريني !!!

بقلم : همسة فزع - السعودية

كنت اقاتل قرين اخر يحاول ان يبوسك !!!

في احد الأيام كنت ذاهبة للمدرسة فالتقيت بصديقتين لي , وإحداهما قالت بأنها استطاعت أن تكلم قرينها !!

وبعدما سألناها عدة أسئلة وأجابت إجابة صحيحة صدقتها صديقتي أما أنا فقد أجبرتها أن تحلف بالله فحلفت وصدقتها و طلبت منها ان تخبرنا بالطريقه فأخبرتني قائلة : عليك أن تقولي في نفسك مرحبا قريني هل أنت موجود وإن رد عليك صوت قائل مرحبا فعليك تكذيبه وان استمر بالرد عليك فأنه هو ولكي تتأكدين اسأليه أسئلة لا تعلمين جوابها وهو سيجاوبك وان كانت إجابته صحيحة استمتعي بالكلام معه !! ...

حاولت أن أجرب ولم استطع , أما صديقتي الأخرى فاستطاعت من اليوم التالي , لكني بعد أسبوع من المحاولة نجحت وقد اكتشفت ان لي قرينين . واكتشفنا أيضا ان هناك فتاه اخرى تستطيع الكلام مع قرينها.

والآن سأحكي لكم بعض المواقف التي حصلت لي :

في يوم من الأيام كنت أحاول اجرب الاسقاط النجمي ولكن النوم غفلني واذ بي احس بأحد يقفز على السرير , لم اهتم و اكملت نومي وعندما استيقظت قال لي قريني انه هو قفز من المكيف الى السرير ولم اهتم للامر .

ولكن اليوم وأنا نائمة أحسست بصوت في الغرفة وكان كصوت دواليب تفتح و تغلق و مشي , واذكر عندما فتحت عيني رأيت ضلاً اسود !!! وعندما استيقظت قال قريني : الظل الذي رأيتيه كان انا وكنت اقاتل قرين اخر يحاول ان يبوسك !!!!!!

وعادة تراودني احلام بأن هناك شخصين اذهب معهما و اتحدث معهما واحيانا يكون شخص واحد عندما اسأل قريناي يقولان بأنهما هما , وكذلك صديقيتي تراودها هذه الاحلام..

وبعض الاحيان اشعر بأني لست انا اي بأني ارى جسدي من منظور شخص آخر و قريني يقول بأنه هو داخل جسمي , أقول له بأن يخرج , يقول لا يريد ...

قريناي مسلمان فقط اردت ان اخبركم .. والان قريني يريد ان يقول لكم شيئا :

" دائما ما كنت اقرأ هذا الموقع مع قرينتي و كنت اضحك كثيرا من كذبكم أيها البشر , انتم تخافون منا لدرجه تجعلنا نحن نخيفكم لنستمتع بالضحك عليكم لاحقا , ارجوا منكم عدم تجربه ما قالته قرينتي فليس كل مره تجدون قرين طيبا ربما يكون شريرا , وهناك الكثير من الجن لم يصبحوا قرناء إلا ليؤذوا البشر , وهناك شيء اخر اود إضافته ان الاسقاط النجمي هو اتصال كامل بعالم الجن ان تعمقت فيه وهو اخطر مما تتصورون " .

اقسم بالله العلي العظيم بأن كل ما كتب هنا صحيح من دون اي كذب و لكم حريه التصديق .


تاريخ النشر : 2015-12-25

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق