تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ليلة في فندق مجهول

بقلم : ياقوتة - مصر

وحلمت بقطة سوداء ومعها امرأة يلعبوا معي

هذه أول مرة لي انشر اي تجربة لي في اي موقع لاني لا احب ان اشارك اي من تجاربي لاحد لكن هذه التجربة انشرها لكم على امل ان تتكرر لي مرة اخرى .

تجربتي ربما تعد للبعض مخيفة لكنها بالنسبة لي شيقة مثيرة , تجربة لا تتكرر كل يوم .

بدأت هذه التجربة عندما كان يتعين علي السفر إلى احد البلدان العربية فاقترحت أختي أن نبيت ليلة قبل السفر في فندق لأنها تعلم أن هذا نوع من أنواع الترفيه بالنسبة لي احتجزت غرفة في فندق جميل يحمل رونق قديم أحببته , غرفتي كان شباكها يطل منه القمر بدرا فينير الغرفة بنور خفيف محبب للنفس ربما يعد للبعض مخيف , جلست ارقص طول الليل في الغرفة من شدة الفرح ثم خلدت إلى النوم وحلمت بقطة سوداء ومعها امرأة يلعبوا معي وكانوا في غاية اللطف ثم استيقظت في منتصف الليل وشعرت بان القطة فوقى ! .. نعم لم يكن يهيأ لي .. القطة بعينها من الحلم كانت فوقى مباشرة , فتصنعت النوم لأعلم ماذا ستفعل تلك القطة معي ولا أنكر أني كنت خائفة بعض الشيء لأنها أول تجربة لي بهذا الوضوح , العجيب أن القطة قبلتني من إذني قبلة طويلة ثم اختفت , لا أخفى انى شعرت بحب هذه القطة لي جدا , لا اعلم من هي أو ماذا تريد , ولم يتكرر الأمر معي , أي تجربة بهذا الوضوح مجددا .

يبدو ان هذه التجربة حدثت بسبب الغرفة أو أي شيء .. لا اعلم ..

اليوم التالي شعرت بفرح غريب عارم لأني شعرت اني لن اكون وحيدة في السفر , ربما يبدو كلامي غريب او مجنون لكني افتقد تلك القطة جدا , الغريب ان ممنوع اصطحاب الحيونات في ذلك الفندق لأنه فخم ولا اعتقد أنه يمكن لأي قطة أن تظهر بهذا الشكل المفاجئ ..

لن أنسى تلك التجربة طوال حياتي وعلى عكس البعض الذين سيعتبرون هذه التجربة مخيفة أجدها غاية اللطف .


تاريخ النشر : 2015-12-27

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق