تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مس شيطاني

بقلم : منصور سالم - الإمارات

افتتح مطعم لعمل المندي والمظبي

هذه القصة أحداثها تعود إلى ما قبل ثلاث أو أربع سنوات ..

لدى اخي صديق يمني طيب القلب و خفيف الدم , لطالما كان يضحكنا عندما نجتمع في مجلسنا و يحكي لنا مغامراته الجميله .. و في يوم من الايام قرر مسعد ( اسمه ) ان يفتتح مطعم بسيط على قد الحال لبيع المندي و المظبي - من هذه الأكلات الشعبية التي تشتهر بالخليج - وجلب له ثلاث عمال آسيويين و طباخ و كانت اموره ميسره و لقي ربح وفير الى ان جاء ذلك اليوم المشئوم .

في ذلك اليوم جاءنا اخي و قال لنا بأن صديقنا مسعد دخل في غيبوبة ! جميعنا انصدمنا من هذا المرض المفاجئ لانه لم يكن يشكو من شيء , واستمرت الايام و هو لم يستيقظ من الغيبوبة و عجز الاطباء عن تحديد سبب وقوعه في هذه الغيبوبة بشكل مفاجأ إذ أن جميع التقارير تشير إلى أن أعضائه سليمة و بحالة جيده إلا ان امر هذه الغيبوبة حيرتهم .. و استمر غائب عن الوعي لقرابة ثلاثين يوم إلى ان قرر اهله بأن يجلبوا له شيخاً يقرأ عليه آيات من القرآن لعله يشفي علته .

وفعلا حضر الشيخ وبدأ يقرأ فارتفعت رجل مسعد اليسرى و سقطت بشكل مفاجئ . فتأكدنا حينها ان ما به هو مس شيطاني ..

و استمر الشيخ يقرأ عليه قرابة الثلاث شهور الى ان استيقظ من غيبوبته و هو مشافى معافى , وعندما سألناه ماذا فعلت في ذلك اليوم الذي غبت فيه عن الوعي و ماذا أحسست وما الذي تشعر بأنه أدخلك في الغيبوبة .

فقال : عندما كنت في المطعم .. أغلقت أبواب المطعم في منتصف الليل وكنت أساعد العمال في تنظيف المطعم من آثار الطبخ فسكبت ماء ساخن على المجاري فشعرت حينها بشي بارد يدخل في أنفاسي و لم اتذكر شيء بعدها ! .

احذروا اخوتي من سكب المياه بدون تسمية الله .


تاريخ النشر : 2015-12-27

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق