تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

زوجة أخي..! (2)

بقلم : I AM LEGEND

لو ذهبت لآخر الدنيا صدقني راح اوصلك بسهوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بداية اشكر كل الأخوة الأعزاء على اهتمامهم بمشكلتي ووقوفهم بجانبي واعتذر جدا إلى أعزائي اللذين لم يفهموا القصة بشكل أوضح.

وأضيف أن زوجة أخي أخبرتني بـ (رسالة منها ) تزعم فيها بأنني تحرشت بها جنسياً أثناء نومي (أحيانا امشي وأنا نائم) وتقول من الطبيعي انك لن تتذكر شيء , لكنك تسللت إلى غرفتي بعد منتصف الليل وأنا لم أقاومك وحدثت بيننا علاقة جنسية كاملة وكنا مستمتعين جدا , وقالت أيضا لا تقلق لن أخبر أخيك بشيء ولا أريد أن افرق بينكم ..

كلامها ادخل الشك في نفسي وجعلني متوتر إلى أقصى درجة , وأشعر أنها كاذبة , وأخبرتها بأن كلامها غير منطقي و ليس من المعقول أن أقوم بكل هذا وأنا لا أشعر ولا أتذكر حتى .

بعد تفكير طويل قررت أن أترك هذا المنزل المشئوم بلا عودة فقد كرهت كل شيء.

وبعد أن قرأت ردودكم اللطيفة والمشجعة والأغلبية اتفقوا على رأي واحد وهو الهروب.

أخبرت أخي بقرار التأجيل (من الجامعة) طبعا أنصدم واستغرب وعندما سألني عن سبب قرار التأجيل المفاجئ أجبته بسبب مرضي (لأنني أعاني من أحد الأمراض المزمنة) ولما علمت زوجة أخي بذلك حاولت أن تقنع أخي بقرار الرحيل وأرسلت لي رسائل عديدة ولكنني لم افتح أي رسالة ولا أعلم ما الذي كانت تود أن تقوله لي.

وخلال الأيام القادمة سوف اذهب وأعود إلى مدينتي. أنا الآن بحالة صدمة شديدة فقد كرهت جميع النساء بلا استثناء وأشعر أنني إنسان قذر وخنت أخي الذي فتح لي منزله بكل ثقة.

أشعر بالقرف من نفسي بكل معنى الكلمة..

قبل دقائق تصادفت معها أثناء نزولي من الطابق العلوي فأبتسمت ابتسامتها المخيفة وقالت بالحرف الواحد : (لو ذهبت لآخر الدنيا صدقني راح اوصلك بسهوله) ... وكان يظهر عليها آثار البكاء الشديد. ولكنني لم أبالي وأكملت طريقي..

ورداً على أحد الأخوة الأعزاء (star) بسؤاله عما إذا كان لأخي أبناء .. نعم لديه خمسة أبناء , ثلاث بنات وولدين , وابنته الكبرى أكبر مني سناً.

وأشكركم جميعاً فرداً فرداً.. والله يجزيكم خيرا على ما تقدمونه من نصائح قيمة.


تاريخ النشر : 2015-12-28

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق