تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أعاني من شيء ؟

بقلم : وسام - السعودية

احلم بشكل شبه دائم امرأة عجوز قصيرة القامة تطاردني

انا فتاة ابلغ من العمر 16 سنه.. في البدايه اريد ان اقول ان طفولتي كانت جيده ولكنني كنت اعاني قليلا من التقيد بالعادات والتقاليد وتحمل المسؤولية... و كنت اعتقد طوال تلك السنوات انني في ( حلم ) وان كل ما يحدث معي ليس حقيقه وسأستيقظ يوما ما ! .

كبرت و اصبحت فتاة مراهقة.. و لكنني اكره نفسي بشده عندما اكبر.. فوالدي كان يكرهني كلما كبرت و يزيد كرهه مع الايام اكثر فأكثر.. لا اعلم ما هو السبب..

المهم انني لم اعد اطيق والدي.. لدرجه اصبحت اشك في انني ابنته.. وفكرت في الهروب عندما انتهي من دراستي واعيش وحيده ولكني فكرت في احبتي.. فالفراق صعب جدا..

استسلمت للأمر الواقع .. ذلك ابي وانا ولدت بين عائلة متشددة ومعقدة و ما علي سوى الصبر ،، بالنسبة لعلاقاتي مع الآخرين.. فأنا مختلفة جدا عن الفتيات الاخريات.. وهذا يزعجني.. لا ارى ان احدا يفهمني.. اشعر وكأنني آتيه من الماضي لا انتمي الى هذا الجيل.. ولكن لا اقول انني وحيده فتصرفاتي الغريبه كانت تعجبهم.. لدي اصدقاء كثر.. ومع ذلك اشعر بالوحدة.. الشعور بالوحدة ليس سيئا .. ولكن السيئ عندما اكون وحدي اتكلم مع شخص غير مرئي.. اضحك معها.. اخبرها عن ما يحصل معي.. احيانا اسألها..من اين انتي ؟ هل انتي انا ؟ اثبتي لي انك موجوده ؟ فتقول يجب عليك ان لا تسأليني يا وسام هاذي الاسئله مره اخرى ،،

اتذكر في احدى المرات انه حصل موقف لي هو ما جعلني اصدق انني اتكلم مع شخص حقيقي.. وهو انها كانت تقول لي هيا انهضي.. فقلت لا اريد اشعر بالنعاس .. فجأة شعرت بيد تسحبني بقوه ، المشكله انني لم اخف كثيرا بل قلت لها : " هذه اول مرة اشعر بك !" .

اريد ان اخبركم ايضا بأنني احلم بشكل شبه دائم امرأة عجوز قصيرة القامة تطاردني و في إحدى تلك الاحلام قالت لي أنها تحبني وتريد الدخول في جسدي.. عندما احلم بها اشعر بالخوف الشديد..

قصتي تتشابه مع القصص الاخرى.. ولكن كل ما اريد معرفته.. هل انا بخير ام لا ؟؟


تاريخ النشر : 2015-12-31

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق