الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قدراتي الجديدة (2)

بقلم : هرمودي - ليبيا
للتواصل : [email protected]

سأحدثكم عن قدرتي في تحريك الأشياء

طبعا هناك الكثير من الناس سخروا من الجزء الأول لكن أنا فعلا لا أكذب .. هذه القدرات قد ظهرت ولكن بشكل خفيف وسوف أتحدث هنا عن قدرة تحريك الأشياء عن بعد ...

هذه القدرة مهمة وأحاول تطويرها وحصلت مواقف مع هذه القدرة وهي ..

الموقف الأول... عند صلاة الصبح وعندما كنت أصلي كان هناك وخز وحرق بين عيني أثناء السجود ثم توقف فإذا خيوط السجادة الأمامية تتحرك وتتمايل بعد الصلاة وبعدما رفعت جسمي من الصلاة رفعت أحدى الخيوط ولم يكن في البيت أحد وكنت وحدي وكنت في حالة هدوء ومزاجي رائع وكنت أتحرك والخيط يتحرك وبات يطفو في الهواء ، كنت بعدها في حالة توتر بسبب ما حصل ، فالخيط يسقط شيئا فشيئا وكنت خائف وبدأ يتوقف على الأرض ..

الموقف الثاني ... أخي كان يلعب على الدرج فجأة سقط وفي وسط السقطة كنت أقول : " لاااااااا " .. بصوت عالي فأصبح ينزل بهدوء حتى وصل للأرض..

الموقف الثالث .. في ليلة شواء في المزرعة كنت أشعل النار في الفحم وأهش عليه بورقة علبة كرتون وبعد الانتهاء رميتها ولكن لم ألاحظ أن الورقة كانت في اتجاه عمي وهو واقف كادت أن تأتي في عينه لولا حركة مفاجئة مني فتغير مسارها إلى أعلى رأسه ثم نزلت لتتوقف على الطاولة التي بقربه ..

الموقف الرابع.. كانت المعلمة تحمل أوراق الامتحانات وكنت غاضب لأنها أخذت الورقة قبل ان اكمل الإجابة وعند خروجها تسقط ورقتي دون ان تلاحظها فأخذتها . وفي اليوم الثاني ظنت انها اضاعتها فأعادت لي الأمتحان ونجحت ..

إنشاء الله في المقال القدم سوف أتحدث عن قدرات التحكم في العناصر الأربعة .. الماء،النار،الأرض،الهواء.


تاريخ النشر : 2015-12-31

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر