تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

سنوات من الأوهام

بقلم : love loss - الأردن

ولم ارد ان احطم المزيد من كبريائي

تعرفت على فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي وانا عمري 12، كانت اول فتاة احبها، كانت علاقتنا رائعة ونمتلك قواسم مشتركة كثيرة أفضلها أننا من نفس البلد .

مع الوقت تطورت علاقتنا، اصبحنا شخص واحد وكنت اتمنى مقابلتها لكن لم نستطع بسبب بعد المكان، فأنا اسكن بمحافظة وهي بأخرى، لكن لم يؤثر هذا على العلاقة .

بعد أربع سنين انفصلنا بسبب تكلمها مع شخص آخر، بعد سنة عدنا لبعض كنت مشتاق لها وهي ايضا ،سامحتها لكن بسبب الدراسة والثانوية لم استطع التواصل معها وكنت لا اريد ان اخسر مستقبلي! فلا يستطيع الشخص فعل امرين في وقت واحد فطلبت منها ان نأخذ استراحة لكنها رفضت وزادت المشاكل، واتهمتني اني اعرف فتاة اخرى واريد الابتعاد لاجلها !! أصبحت تتجاهلني ووصلنا لطريق مسدود ...انفصلنا مرة اخرى.

في بداية الامر كنت سعيد لزوال بعض من المسئولية، بعدها أكملت دراستي، ثم انتهيت من الثانوية ونجحت لكن طول الوقت كنت افكر فيها حتى اني اعتذرت منها مرات عديدة وحاولت اكثر من مرة اصلاح العلاقة وكنت دائما الوم نفسي، لكن كانت عنيدة ولم تقبل اعتذاري حتى فقدت الامل، بعد سنتين ارسلت لها رسالة وتمنيت لها حياة سعيدة واني مع الوقت سأنسى آلمي ولكن حصلت المفاجأة وردت علي في اليوم التالي.

تفهمت شعوري ورجعنا لبعض، كنت سعيد جدا انه الحب الحقيقي كنت افكر في ان اجد وظيفة ثم اطلب يدها، عشقتها بجنون، ولكن بعدها عادت المشاكل كانت تتكلم مع شخص آخر، لم استطع الاحتمال فقررت مكالمتها!! اصبحنا نتبادل الكلام ثم في لحظة صعقت .. أرسلت لي رسالة : "أين ذهب عقلك أنت مجرد صديق ماذا تتوقع" ...

حزنت .. ولم ارد ان احطم المزيد من كبريائي فقلت لها انتي محقة انا مجرد شخص او صديق وفي بالنسبة لكي، لكن من اليوم لا اريد صداقتك، ثم الغيت حسابتي جميعها وحذفت رقمها ، وكل شيء يذكرني فيها، لقد كنت احمق كل تلك السنوات وانا اعيش في احلام ، كنت مستعد ان اتخلى عن جميع احلامي واحصل على وظيفة لاجلها وفي الآخر انا مجرد صديق او مهرج تكلمه عندما تشعر في الملل ... والآن علمت حقيقتها وتعملت درس لن انساه.


تاريخ النشر : 2016-01-03

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق