تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

كيف استطيع نسيانه ؟

بقلم : مي

افترقنا افتراق تام الآن

أنا فتاة عمري 20 سنة، أنا الاخت الكبرى ولدي اخت اصغر مني ، امي مطلقة ومتزوجة من آخر ، وأبي متزوج أيضاً، ولكن انا واختي نعيش في منزل مستقل بمفردنا ، لم يكن ابي يقصر علينا وهو يحبنا رغم المشاكل التي بين أمي وبينه، ايضا أمي تزورنا من حين لآخر.

أمي وأبي تزوجا عن حب ولكن لم يحصل اتفاق لا اعلم لماذا، المهم! ..

بالحقيقة مع اني لم اشعر بتقصير من ابي من الناحية المادية، لكني دائما اشعر بحاجة للحياة المستقرة واحتاج أمي بجانبي ، فأمي تزوجت بعد انتهاء عدة طلاقها ولم أحظى باهتمامها وحنانها ، أفتقدت ذلك جداً، اتمنى حضنها كثيرا ، واتمنى حضن ابي ووجوده بجانبي طوال اليوم.

صحيح امي تزورنا لكن ليس كثيراً ، فأنا مراهقة احتاج امي طوال الوقت ، واختي الصغرى كذلك.

وايضاً منزلنا الذي نعيش فيه انا واختي لوحدنا كبير جداً وموحش وكئيب ، فيه اجزاء لم تسكن، دائما اشعر بالحزن والوحدة مع ان لدي اصدقاء ولكن لا يعوضوني عن وجود اهلي بقربي ، منزلي اشبه بمنزل عجوز ليس لها احد.

وما زادني على ذلك هو انني احببت شخص حب غير طبيعي لدرجة احيانا لا استوعب كمية عشقي له و اسأل نفسي يا ترى كل هذا حب؟ .. رضيت بعيوبه قبل حسناته وكان هذا أول شاب أتعرف عليه.

طبيعي فتاة ظروفها كظروفي تحس بالحزن وعدم الاهتمام، طبيعي أن تعشق لهذه الدرجة! فهو كان الوحيد الذي يسمعني ويفهمني .. لكن سرعان ما افترقنا لأنه لا يريدني ، فقد صدمني عندما قال أنني مجرد تسلية بالنسبة له، كم هذا مؤلم عندما تكتشف ذلك بعد كل هذا الحب والتضحية..

لكني خفت ان اعود للأحزان مجدداً، فأنا احببت الحياة بوجوده.. اخبرته بذلك، لكن من الصعب ان تجبر احداً على البقاء معك وهو لا يحبك ، مع ذلك توسلت اليه وتنازلت عن كرامتي وجرحني كثيرا كثيرا وتحملت وحاولت كل ذلك لكي لا أعود لحزني مره أخرى.

افترقنا افتراق تام الآن ، لا تربطني اي صلة به ولا اعلم عنه شيئاً ، حاولت البحث عن أي شي يخصه لكن دون جدوى، كم هذا مؤلم, مؤلم شعور اليأس بأنك لا تستطيع التحدث ولو بحرف مع شخص عشقته حد الجنون..

عدت إلى حياتي القديمة ولكن هذه المرة مكسورة اكثر من قبل، فكرت بالانتحار ، مللت من الروتين ومن الدموع التي ذرفت بعدد سكان الأرض، ولكني تجاهلت أفكاري فأنا متفائلة بان ربي سيعوضني بما فقدت..

دعواتكم وأرجو المساعدة .. كيف استطيع نسيانه؟؟


تاريخ النشر : 2016-01-06

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق