تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لماذا الكذب؟

بقلم : دنيا - العراق

تعرفت على شخص عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي

السلام عليكم زوار موقع كابوس الرائع ..

أود ان أستشيركم في امر ما , انه امر اصبح عادياً في يومنا و زماننا هذا و لكني أريد أن اسمع آراءكم فدلوني ..

ابلغ من العمر 30 عاماً و لست متزوجة بعد, قررت ان اكمل تعليمي العالي و ان اكمل الماجستير و لكن حصلت ظروف منعت ذلك, على العموم سأقدم ثانية إن شاء الله السنة المقبلة .

مشكلتي هي مشكلة أي فتاة عبرت منتصف العقد الثاني و لم تتزوج, الكل يعتبرها عانس و ان القطار فاتها, و لهذا بسبب ضغط المجتمع قد تضطر لقبول أي شخص يتقدم لها و حصل هذا في حالتي و لكن بعد أن قرأنا الفاتحة, قام بفسخ الخطوبة بعد أسبوع واحد فقط و السبب حجج سخيفة.

لكني صممت على اكمال طريق حياتي و بأبتسامة على وجهي, و شاء القدر ان اتعرف على شخص, عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي, و هو يدرس نفس اختصاصي ولكن في كلية أخرى, المهم صارحني بعد ان بدأنا بالتحدث عن رغبته في الزواج مني و لكن بعد أن ينهي السنة الأخيرة من دراسته, فهو لم ينهي دراسته الجامعية بعد رغم أن عمره بعمري و ذلك لتمكنه الآن فقط من إكمالها بسبب ظروف حالت دون ذلك بعد تخرجه من الثانوية.

بدأنا بالتعرف على بعضنا البعض و كان كلامه المعسول يجذبني و ازداد اعجاباً بشخصيته يوما بعد يوم و اصبح لدينا نوع من التخاطر الفكري و اشعر اني أتعلق به يوما بعد يوم.

لكن هنالك بعض الامور التي تزعجني فيه, انه لا يتحمل عناء الاتصال بي و علي أن أعبئ رصيد هاتفي للاتصال به و هو لا يفعل ذلك و لا يعطي مبررا لهذا الأمر, و ايضاً عند خروجي مع صديقاتي و إن حدث و نشرت أني معهم على الفيسبوك, يجن جنونه و يقيم الدنيا و لا يقعدها و يغضب مني بسبب ذلك, و هو يخرج مع اصدقاءه و لا يخبرني و لكن علي أن اخبره بخروجي من المنزل حتى لو كان مع والدتي.

قبل حوالي الأسبوعين اتصل بي و قال ان كل شيء انتهى بيننا و انه مريض و سيقوم بعملية خطرة و بدأ يتفوه بكلام يعلم اني اكرهه و لكنه يقوله و بعد فترة يقول انه قال ذلك لكي اكرهه و ابتعد عنه, قال لنكن اصدقاء و اخوة فقط وانه مريض و يحلف بأغلظ الإيمان انه كذلك, وفي النهاية قلت له لا بأس, نحن أصدقاء و لكنه بعد فترة يعود لتصرفاته الغيورة و في النهاية توسل بي لكي اقبل به ثانية و انه سيتقدم بعد أن ينهي امتحاناته في الشهر السابع من هذه السنة.

لقد قبلت به و لكن لازلت محتارة هل استمر معه, هل تصرفاته طبيعية؟ هل السبب انه يتصرف كذلك بسبب تعارفنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟

أرحب بآرائكم و أشكركم لأحترامكم مقدماً.


تاريخ النشر : 2016-01-26

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق