تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا افعل ؟

بقلم : فرح - تونس

نعم لقد أحببته ! ولا اعلم لماذا هو من بين الجميع

السلام عليكم و رحمة الله . أود أن أشارككم قصتي التي بدأت معي عندما انتقلت إلى ثانوية جديدة ... دخلت القسم و قد أصابني الإحباط عندما رأيت التلاميذ كلهم غريبين و ينظرون إلي كأنهم لا يريدونني ، غير أنني كونت الصداقات بسرعة و هذا بفضل شخصيتي المرحة، مرت الأيام و من بين الجميع لم يلفت انتباهي إلا شخص يبدو انه متكبر جدا ، كان يعامل الجميع بطريقة عادية إلا أنا فلطالما أحب إزعاجي كأن يلتقط صورة لي في الصف أو ان يتكبر علي و يتجاهلني ... توالت الشهور و حبي له يكبر شيء فشيء .. نعم لقد أحببته ! ولا اعلم لماذا هو من بين الجميع !!

انا محط إعجاب معظم الطلاب و يقول الجميع إنني جميلة لكنني كنت ارفض الكل لأنني لم أحب غير السيد المتكبر. اصابني اليأس من هذا الشاب و في نفس الوقت لم افهمه فتارة هو ينظر إلى و عندما التفت إليه أرى عيناه تلمعان مثل النجوم في السماء لكنه سرعان ما يغير ناظريه عندما يلاحظ انتباهي! و تارة يضحك على ابسط نكتة أقولها و لكنه لا يكلمني لأننا تشاجرنا ذات مرة ، و تارة يحاول ان يجلس في مقعد قريب مني و يترك حبيبته في الخلف ، و احيانا يحاول ان يقترب مني عند خروجنا و يتظاهر انها صدفة !!

احترت في أمره و لم اعد افهمه فهل هو يحبني أم انه يحاول ان يجعلني احبه في حين انه يتكبر علي ؟؟؟

اود ان اضيف ان هذا الشاب يتشاجر معي بسبب سوء الفهم الذي لطالما حدث بيننا وقد تشاجر معي ذات مرة ولا اعلم لما قال لي كلمة "انسيني" رغم انه لم يكن بيننا اي شيء!

و فعلا لانه طلب مني نسيانه حاولت ذلك لكنه احيانا يحاول ان يكلمني و ينظر الي في حين غفلتي لذا انا احترت لأمره كثيرا ، فأرجوكم ساعدوني ، ماذا افعل؟؟


تاريخ النشر : 2016-02-07

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق