تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أريد حلا

بقلم : 4248 - العراق

قامت خالتي بفعل لا أعتقد في يوما من الأيام أن تفعله الخالات

السلام عليكم أولا أنا فتاة في منتصف عامي العشرين ، لقد نشر موقع كابوس سابقا موضوع لي في تجاربي مع أشياء خارجة عن الطبيعة كانت سبب في جعلي انفر من خالتي المقربة لي بعض الشيء لكن هذه المرة خالتي التي اعتبرها أخت وصديقة لي كادت أن تخرب حياتي و سمعتي في آن واحد , لا أعرف ما الذي جعلها تفعل ذلك أو ما الذي فعلته أنا لها لتفعل بي كل هذا , سأقول لكم قصتي و أريد النصيحة لأني تعبت كثيرا من تفكيري بالموضوع .

في العام الماضي خطبت من أحد أبناء أصدقاء العائلة , لم تكن لي علاقة معه أو مع غيره فلقد كانت الخطبة تقليدية , و بعد موافقة عائلتي تعرفنا على بعضنا من خلال تطبيق wattsapp لأنه يعيش في دولة غير التي أعيش فيها , و بعدها بفترة أتى و كتبنا الكتاب و كان كل شيء طبيعي , بعدها عاد الى الدولة التي كان يعيش بها و من ثم لحقت انا و عائلتي به للتحضير للعرس , و هنا قامت خالتي بفعل لا أعتقد في يوما من الأيام أن تفعله الخالات , فقد قامت بإرسال رسائل غرامية لزوجي و دائما ما كانت تقاطع حديثنا و تسأل عن أماكن ذهابنا و عن ماذا نتحدث عندما نكون لوحدنا و أشياء أخرى كثيرة ..

و قبل العرس بيوم ذهبت خالتي و قالت لزوجي بأني كنت من الفتيات السيئات و أني كنت اعرف الكثير من الفتيان في آن واحد و اخرج مع آخرين حتى انها قالت له انها هي كانت تخرج معي أيضا .

لم يقل زوجي أي شيء من هذا لي إلا بعد العرس بأسبوع , صدمت طبعا , و تقريبا حدث لي انهيار عصبي لأني لست من هؤلاء الفتيات (مع احترامي للجميع) وقرأت كل شي أرسلته خالتي لزوجي , وقال أيضا زوجي لي الكثير عن أفعالها معه , كانت تتصرف كأني أخذت حبيبها منها أو شي من هذا القبيل , و أيضا بدأت تصرفاتها معي تتغير كثيرا و أيضا ما يثير عصبيتي انها كانت تتصرف معي كأنها لم تفعل شيء , وبعدها اكتشفت أنها بدأت علاقة مع أقرباء زوجي , أثنان في آن واحد , وواحد منهم متزوج ولديه أطفال .

طبعا هذا الموضوع إثر على علاقتي بزوجي كثيرا , و كانت كل ما اسألها عن الموضوع ترد بكذبة جديدة .

بعد فترة سافرنا انا و زوجي لرؤية اهلي , طبعا أتت و أدخلت نفسها في كل شيء , و في الأخير أصبحت أنا المذنبة في كل شيء .. طبعا هذا كلامها واني أغير و أتعصب لأشياء غير موجودة و المشكلة الأكبر أن زوجي الآن لا يثق بي , هو لا يقول هذا , لكني أشعر بذلك ، و دائما يشك في كل شيء أفعله و أقوله و ما يثير فضولي انه لم يحرك ساكن عندما قامت خالتي بهذه الأفعال و إنما أتى و واجهنا بكل شيء .. و إلى اليوم هذه المشكلة مسيطرة على حياتي ..

أرجو النصيحة و إذا لم توجد النصيحة أرجو عدم التعليق بأشياء جارحة لأن هذا الموضوع مهم جدا بالنسبة لي .


تاريخ النشر : 2016-02-27

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق