تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا افعل لصديقتي ؟!

بقلم : سلمى - السعودية

صرت اراها منافقة وصرت اكرهها فعلا

قد يجد بعضكم هذه القصة بالسخيفة , ولكني احترت فعلا وانا لم اجد موقع افضل من كابوس لأنه يتميز برواده المتميزين , الذين قد اجد عندهم الحل لمشكلتي , لنبدأ :

انا فتاة لدي صديقة حميمة التقيت بها قبل اربع سنوات , كان كل شيء على ما يرام الى ان بدأت تتغير تماماً ,

فمنذ سنة تقريباً وهي تحاول جذب الأنتباه لها بكل الوسائل الممكنة , حسنا سأحكي لكم بعض المواقف لتحكموا انتم ,

في احد الأيام جاءت الي ريم صديقتنا الأخرى , كانت تريد اخباري بأمر خاص فيها , وكانت تريد مني المساعدة , لم نستغرق سوى اربع دقائق للكلام , بينما كانت سعاد الفتاة التي نحكي عنها القصة , كانت تريد ان تعرف الأمر , و ريم لا تريد ذلك , انتهينا من الحديث وعدت لأتكلم مع سعاد لأكتشف تجاهلها التام لي ! , احاول ان احدثها , اناديها , لكن لا حياة لمن تنادي ! , انتهى اليوم وذهبت لأعرف الأمر , أتعلمون ماذا قالت لي ؟! , لقد قالت ان صداقتنا انتهت ! واني لا أحبها ! واني اتجاهلها ! , في اليوم التالي حاولت معها ريم الى ان عادت , ورجعت تكلمني وكأن شيء لم يكن !!

تغاضيت عن فعلها ونسينا الأمر , وبعد ذلك بحولي الأربع الشهر , ذهبت لريم وقلت بأني اريد محادثتها في امر خاص , تحدثنا وانتهى الأمر بسلام , وذهبت لسعاد وريم برفقتي , فقامت بسحبي وتركها ! , سألتها وقالت بأن ريم تأخذني منها ! , وهي تريد الحديث معي ! فقلت لها : اذا تفضلي انا اسمعك , فلم تتكلم وضلت تقول بأن ريم تكرها ووو , وتفاقمت المشكله ! , وذهبت وذكرتها بالحادثة التي مضت , ونفت ان كل هذا حدث ! , انتهت المشكلة ولكن افعال صديقتي لم تنتهي , وضلت تستمر بفعل هذه الأمور دآئماً لقد اصبح امر عادي لنا , تغضب وتبقى صامته وتتجاهلنا ونذهب لنعتذر منها ومع بعض الوعود المزيفة ويعود كل شيء كما كان ومن ثم تعاد دورة الحياة هذه من جديد !!!

لكن قبل عدة ايام , فعلت شيء جعلني اكرها للأبد , لقد كنت امزح انا وصديقتي ريم , حسنا لم نكن نمزح لقد كنا نتضارب , ولكننا كنا راضيتين ونضحك مع بعضنا , المهم ذهبت لسعاد وضربتها بمزاح أي ليس بقوة ! انه مزح , فذهبت واعطتني صفعه كادت ان تأخذ عيني بها !! حتى اني رأيت الدنيا بيضاء !! ونظرت لها وانا كلي صدمة ! وقالت لي اسوأ الكلام ومن ثم وبكل بساطة ذهبت لأحد الزوايا وبقيت غاضبة وصامتة ! نحن نسمي هذه الحالات في السعودية بـ ( النفسية ) , ذهبنا لها نسألها وقالت بأني ألمتها ! , اخبرتها بأنها كادت ان تعميني قبل قليل ! قالت بأني استحق ! , ذهبت لمقعدي ولا اعلم ما الذي حدث , اصبحت كل الفتيات يقولون لي بأن احسن اخلاقي , واني سيئه اخلاق !

ذهبت ريم لسعاد واصلحت الأمر وعادت سعاد , وانا قد تغيرت , تغيرت نظرتي لها تماماً صرت اراها منافقة وصرت اكرهها فعلا , ولكني اجاملها لأجل ان تتغير نظرت فتيات الصف لي !

في اليوم التالي جاءت احدى الفتيات التي نكرهها ولكن نجاملها لنسميها " فتون " , أتت فتون لي وقالت : من تحبين اكثر ريم أو سعاد ؟

اجبتها بأنهم سواسية بالنسبه الي , وبعدها ذهبت لسعاد فهي خلفنا مباشرة , وضلت تحدثها وانا لم اكن اسمعهم , وبعدها انتهى اليوم ,

وبعد الأمر بيومين ارسلت لي سعاد كلام تقول فيه : ( عندما سألتك فتون من تحبين اكثر قلتي ريم , لقد سمعتك , وحتى فتون تقول لي بأنك وريم تكرهونني )

قلت لها : ( أتصدقين فتاة لم تأتي إلا هذه السنة وتكذبينني انا التي بقيت معك اربع سنوات !!! )

قالت ( نعم )

وهذا كل شيء وعندما سألتها لماذا تغضب هكذا تقول بأني جرحتها وكلما اتيت لكي افهم الوضع تقوم بتصريف لي ولا تريد ان تقول شيء وانا عندما اتحدث تكذبني ,

هل اتركها ؟ هل هي مريضه نفسيا ؟ إن كان هناك احد يفعل مثلها فليفهمنا , واشكركم لأنكم قرأتم القصة واتمنى ان اجد لديكم الحل .


تاريخ النشر : 2016-03-02

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق