تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أنا حائرة

بقلم : المغربية غزلان - المغرب

وأنا حائرة وخائفة ما سيقوله الناس عني

عندما كنت في عمر التاسعة كنت مراهقة ومغرمة بأبن عمي الذي استغلني لإرضاء شهواته , هذا الكلام لم أخبر أحدا به , وربما كان هذا هو سبب عزلتي ووحدتي , المهم حصل اعتداء لكنه لم يخلف أضرار , أي لم أغتصب بشكل كامل وذهب هو لحال سبيله ونسيت الموضوع لأنني كنت طفلة لا أعرف شيء .

مرت تسع سنوات , وعندما بلغت 17 سنة قابلت أبن عمي في زفاف أخيه .. ها هو المغتصب مجددا .. تمنيت أن لا أصافحه أو ألمسه , لكن في نفس الوقت كان لدي شعور بالحب تجاهه ! .. المهم خلال حفل الزفاف تبادلنا الحديث أنا وهو وكانت نظراته لي غير طبيعية .

وفي طريقنا إلى المنزل سألتني أمي هل قام أحدهم بطلب الزواج منك؟ , قلت لا لكن كانت هناك تلميحات من أبن عمي فسكتت وابتسمت.

وفي ذات يوم كنت أشاهد التلفاز عندما قالت لي أمي : لقد طلب أبن عمك الزواج منك ! .. وأنا كنت في قرارة نفسي أحبه فوافقت , ووطدنا علاقتنا من خلال الهاتف فقط , وطبعا على الأغلب إن أحببت شخص ما فسترى الإيجابيات فقط , لكن أنا كنت أرى العكس , أي السلبيات فقط , وصار عندي نفور منه , ولم أعد أحبه , وبعدها بفترة تم فسخ الخطبة .

بعد ثلاث شهور تقدم شخص آخر للزواج مني , فوافقت لأنه وحيد وليس لديه أم ولا أب , أردت أن أعوضه عن كل شيء . وعلى العكس من خطبتي السابقة فقد وجدت الايجابيات في خطيبي الجديد وأحسست بالاطمئنان معه وكنت أحلم بأولاد منه.

لكن سرعان ما تكسرت أحلامي , فبعد ثلاثة أشهر على الخطوبة أخبرني خطيبي بأنه سبق أن خطب ثلاثة فتيات قبلي , وكل تلك الخطوبات فسخت , وأنا الرابعة ..

أحسست بصدمة رهيبة , وعندما حاولت أن أعرف السبب وجدت أن لديه مشكلة في الارتباط ..

لا ادري ماذا أفعل , فأنا أحبه كثيرا لدرجة أنني حلمت أنني أريد الإنجاب منه , لكنه تغير , لم يعد يهتم بنفسه , مثلا الأكل لم يعد يأكل وأصبح مهملا لهندامه وملابسه .. أي تكررت ذات الأمور التي بسببها فسخت خطباته السابقة .

ولا ادري ماذا أفعل ؟ .. هل أتركه رغم أنني أحبه , لا أستطيع أن أقول له اتركني وعش حياتك , وهو كذلك يحبني كثيرا لدرجة أنه أسماني "كوكبي" وكان يقول لي يا فؤادي ويا قرة عيني .

آخر مرة سمعت فيها صوته قال لي اهتمي بنفسك وسأظل أحبك حتى آخر نفس في حياتي .. ثم قطع الاتصال !.

اليوم مر 14 يوم على انقطاع التواصل بيننا .. وأنا حائرة وخائفة ما سيقوله الناس عني , تركها الأول وها هو الثاني , لابد أنها فعلت شيء , لا بد أن بها عيبا ..

ماذا سأفعل رغم أنني أحبه يجب علي نسيانه , نظرات المجتمع صعبة وكلامهم أصعب . ماذا سأقول للناس , هل أشرح لهم حالته ؟ لكن لا أريد أن أفضحه ويعرف الكل بأمره!.


تاريخ النشر : 2016-03-02

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق