تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لا تنسوني من صالح دعائكم

بقلم : جنان الرحمان - مصر

حياتنا أضحت صعبة بعد ما كنا نعيش عيشة كريمة

انا صديقة الموقع منذ 2013 , اكتب لكم اليوم قصتي بأختصار , انا كإنسانة عانيت كثيرا في حياتي ومنذ النصف الثاني لسنة 2014 انقلبت حياتنا رأسا على عقب انا وزوجي وولدي وغادرنا بسبب الحروب التي لا تنتهي . كنت قد قررت قبل السفر الحمل ولكن أراد لنا الله الرحيل والحمد لله على كل ابتلاء , خسرنا مالنا كله , وفوقه الصحة , وكنا على مشارف الموت لولا سلامة الله ولطفه بنا ولازلنا نعاني ونكافح .

زوجي شهادة عليا ولم يجد وظيفة إلا بعد سنتين بعد ما خسرنا كل مدخراتنا في ايجار ومستشفيات وأدوية والمرتب لا يكفي 10 ايام من الشهر , صبرنا وحصلت مشادات بيننا لأني لم أكن موافقة على ترك بلدي حتى في الحرب ولأني أعلم جيدا ان الحياة في بلد زوجي صعبة ومكلفة .

المهم كما قلت لكم كنت اتمنى إنجاب طفل ولكن الحرب ارغمتنا على الرحيل وانا مع كل تلك الظروف الصعبة تناسيت الموضوع مع اني كنت احترق فعليا من وحدة ابني وحياته بدون أخوه , الآن هو عمره سبع سنوات وانا ذهبت لأكتشف عند الطبيبة بأني اعاني من مشاكل في المبيض تمنعني من الحمل ... ارجوا إلا تنسونا من صالح دعائكم فحياتنا أضحت صعبة بعد ما كنا نعيش عيشة كريمة رغدة وزوجي له منصب محترم ..

أدعو لنا بسعة الرزق وان يشفينا الله من المرض وان أنجب لأبني أخوة قبل فوات الأوان لأني في كرب كبير منذ أن علمت اني اعاني من مشاكل صحية تمنعنا من الانجاب .. ادعو لي أن أحمل وأنجب هذا العام وان يوسع الله رزقنا وان يعوض علينا الخسارة وان يرزقنا الصبر والثبات والرضا .. أختكم في الله جنان الرحمان


تاريخ النشر : 2016-03-02

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق