تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تجربتي الخاصة مع المس

بقلم : سارة خيرات

ولدرجه أني كنت اسمع صراخهم وانا نائمه

أنا فتاه ابلغ من العمر ٢٣ سنه ، مثقفه احب الكتابة و مهتمة بفلسفة الدين و علم ممقارنة الاديان ، تبدأ قصتي من عمر الخامسة عندما كنت اشعر بأعراض اختناق عند النوم لا اعلم ما السبب و كنت استفيق من النوم اصرخ ، حينها طلب مني ابي ان اقرأ سوره الاخلاص والمعوذتين عند الشعور بهذه الاعراض ، علما اني فتاة ترعرعت في اسرة ملتزمه دينيا واخلاقيا .

بعدها اختفت الاعراض حتى ظهرت مرة اخرى عند سن الـ ٢٠ وبصورة اكبر ، بدأت اشعر ان احدهم يجلس بجانبي و يضع يده علي صدري وكنت اتضايق ولكن لا استطيع ان اتحرك ، تكررت الحالة و تضايقت اكثر من مرة وبدا على ذلك واضحا لأني كنت اصرخ كل يوم و اضطررت للذهاب لشيوخ احد الطرق الصوفية اعطاني ماء مقروء عليه سور قرآنية استعملتها فاختفت الأعراض لبعض الزمن لكنها عادت بعد فترة .. وعادت بشكل اكبر .

عندها اصبحت افهم ما هذا الشيء , بدأت أدرك بأني ممسوسة ، لكن مس جزئي فقط ، وبدأت رحلتي معهم وشاء رب العالمين هدايتي فأصبحت ملتزمة اكثر من ذي قبل واقيم الليل وصرت أكثر من قراءة القرآن لدرجه اقرأه وأنا نائمة احيانا ولدرجه أني كنت اسمع صراخهم وانا نائمه .

بعدها بدأت الاعراض تزول شيئا فشيئا سبحان الله و أصبحت لا أخاف ، احيانا يأتون ويتكلمون معي تحديا و كنت اتحداهم فأصبحوا لا يتكلمون معي دائما لأني أرد بقوة و اقرأ القرآن في النوم ..

لكن تظل الوساوس الشيطانية تطرق رأسي ، لكن بلا تأثير الحمد لله لأني ملتزمة الآن بالصلاة في وقتها كما كنت في السابق إضافه لقراءة القرآن يوميا و أذكار الصباح والمساء و الوضوء قبل النوم .. والله علي ما اقول شهيد لا اكذب .


تاريخ النشر : 2016-03-03

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق