تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تجربتي مع الرقية

بقلم : أبو بتال - السعودية

انا أؤمن بوجود الجن ولكني لا اخاف منهم

السلام عليكم، انا أؤمن بوجود الجن ولكني لا اخاف منهم وذلك لأن الخوف لا يكون إلا من الذي خلقهم والذي استغربه كثير من القصص قرأتها في هذا الموقع والتي لا اصدق اكثرها وانما هي تخيلات او تصورات للبعض وذلك بسبب ما يصوره له عقله الباطن ... عموما لكي ادخل في صلب موضوعي دعوني اعرفكم بنفسي : انا شاب في العقد الثالث ، ايماني بالله كباقي الناس لست بشيخ او عالم ولا ادعي شيء ، لكن ثقتي بالله هي ما يجعلني اسرد ما حصل معي ...

قبل أكثر من 17 سنه كنت ما زلت وقتها في المرحلة الثانوية واعيش في قرية جنوب السعودية وكان لي ابن خال هو صديقي المقرب واسمه محمد ، ذات ليله مرض محمد وذهب به ابوه الى المستشفى ، وبعد الكشف عليه اخبره الطبيب ان لا يشكو من اي اعراض ، فاستغرب ابوه لأن محمد كان في حالة تشنج كاملة تشبه الصرع ، وبعد ان عانى من هذه الحالة لمدة ثلاثة ايام ووجد أن علاج المستشفى لا يجدي نفعا طلب مني خالي ان اقرأ على ابنه القرآن لأني كنت وقتها محافظ على صلاتي واصلي بالناس في المسجد ، فسألته لماذا ؟ ، فقال لأني اعتقد ان به مس ، ولم اكن اعرف وقتها اي شيء عن المس وعلاجه وطريقته ... المهم قبلت وقلت له حسنا متى تريد ان اقرأ ؟ ، فقال بعد المغرب مباشرة لأن ابنه لا يأتيه العارض إلا عند آذان المغرب .

وبالفعل بعد ان صليت المغرب توجهت إليهم مباشرة فوجدت محمد أبن خالي متصلب كأنه قطعت خشب ويتصبب عرقا ويتألم فأمسكت المصحف وبدأت اقرأ فما هي إلا دقائق حتى قام ينتفض واسرع كل من بالغرفة ليمسكوا به وبالكاد استطاعوا ، فأشار لي خالي بأن استمر حتى نطقت الجنية بداخله وبدأت تكيل السب والشتم لي ، ثم أخذ خالي يسألها من تكون فأخبرته بأسمها وأنها تحبه ، وأنا مندهش ما الذي اسمعه .

وبعد ان هدأ محمد قال لي خالي بأنه تأكد الآن شكه وسوف يذهب به الى شيخ معروف ليقرأ عليه وطلب مني مرافقتهم ، فكنت احضر جلسات القراءة واستفدت كثيرا فتعلمت اشياء كثيرة ولم اكن اخاف من ما كنت ارى واسمع لأني كما قلت ثقتي بالله قويه ، وما حكيت لكم الآن كله استطراد لكي ابين كيف اصبحت على علم بالرقية الشرعية.

وحصل معي قبل سنة تقريبا انني كنت اتصفح بعض المواقع الاجتماعية وشدني اسم لشخص مكتوب فيه (اريد من يرقيني) فأحببت ان اساعده وارى ما الذي يمكنني ان افعل ، فتواصلت معه وسألته ما هي مشكلتك ، فرد علي بأنه يحتاج من يقرأ عليه وبدأ يحكي لي معاناته فعرفت انها امرأة وانها تعاني من سحر ، فقلت لها لما لا تذهبي الى من يرقيك ، فقالت ان زوجها لايسمح لها ، فقلت اذا استعيني بأبوك او اخوتك ، فقالت لا حول لهم ولا قوة ولديها اطفال وتخاف عليهم لأن زوجها مبتلى بالمخدرات وليس له عمل وحتى إن ذهبت الى اهلها فسيرجعونها . فاستغربت من قصتها ، وترجتني ان اساعدها ولكن لن استطيع ان آتي اليها لأن زوجها يرفض ذلك وهي لا حول لها ولا قوة وتعاني من كل جانب ، فقلت لها لا عليك سأفعل ما بوسعي ولكن اريد ان تكوني صادقه وتشرحي لي بالتفصيل لكي استطيع مساعدتك ، فشرحت لي وارسلت لي صور لآثار ضرب على بعض جسدها وكانت مزرقه وآثار الكف واضحة ، فقلت من يفعل ذلك ، قالت لا اعلم عندما اصحوا من نومي اجد جسمي كله هكذا او عندما تحدث مشادة بيني وبين زوجي او اطلب منه الطلاق يحدث لي اسوأ من ذلك ، فشككت في امر زوجها ولم استطرد معها اكثر وقلت حسنا سوف اقرأ عليك و أي شي تحسين به اخبريني . فحددت لي موعدا لكي اقرأ عليها والله يعلم ان نيتي كانت فقط مساعدتها لوجه الله ، فقرأت عليها في المرة الاولى فبدت عليها اثار التعب من صوتها وكانت تتعب عند قراءة آيات السحر و العين ففي المرة الأولى نامت وبعدها بيوم اخبرتني انها احست براحة ولم تحلم بكوابيس كانت دائما ما تحلم بها ، فقلت لها هذه بداية خير .

بعدها بيوم اتصلت وهي تتلوى من الألم وقالت انها تريد ان اقرأ ، فقرأت وركزت على آيات السحر والعين حتى نطق العارض وبدأ يسب ويشتم تارة ويرجوني ويتودد تارة ، فعرفت انني بدأت احاصره فشددت عليه و طلبت منه سبب تلبسه بها او اي معلومة تفيد في علاجها وطرده ، لكنه لم يجبني واكتفى بالخروج ، وبعد بايام اتصلت بي واخبرتني انها رجعت تعاني من الالام ولكن آثار الضرب والكوابيس اختفت ، فكررت القراءة و حدثني العارض بان زوجها هو من امر بسحرها وذلك عن طريق اخته لكي لا تفارقه وان زوجة ابيها هي من جلبت السحر من المغرب وانها سحرت ابوها واخوانها ليكونوا تحت امرتها وان بها عين من صديقة لها وقال لي اسمها ، فقلت له اين السحر ؟ ، فلم يعترف ووعدته ان رجع اليها مرة اخرى سوف اقتله ، ووعدني وخرج من اصبع رجلها كما امرته ، ولكم ان تقولوا كيف عرفت بأنها ليست هي لأنه عندما يخرج العارض مباشرة المريض ينطق الشهادة بدون شعور وهذا يعرفه من له باع في مجال الرقية وعندما افاقت قالت بان هنالك دم يخرج من اصبع رجلها ، فقلت لها لا تخافي انتي الآن بخير ولكن اي شيء يحدث معك اخبريني .

في اليوم التالي اخبرتني انها واثناء ما كانت تنظف المطبخ خرج من البالوعة ورقة ملفوفة بشعر وشفرة حلاقه ودبابيس مربوطة فامسكت بها لكنها لم تستطع فكها وذلك لأنها اصبحت كالجمرة في يدها فخافت ورمتها في القمامة ، فعاتبتها وامرتها بان تخرجها لتفكها وتقرأ عليها ، فلم تجدها لأن زوجها اخرج القمامة ومن غير عادته ، فلم اخبرها بأمر زوجها ، وقلت لها استعيني بالله وتحصني .

ومرت ايام وعاودت الاتصال بي ولكن هذه المره تأكدت بأن سحرها تجدد ، فسألتها هل اتت اخت زوجك فقالت نعم بالامس وكيف عرفت ؟ .. فقلت فقط مجرد سؤال .

وقرأت عليها مجددا فتوسل العارض وبدا بالصراخ والبكاء فقال لا ذنب لي هم السبب وانا مجبر على ذلك واقسمت الا ادعه حتى يقول لي اين السحر فاخبرني بمكانه وقال هي رأته وهي من يستطيع ان يفكه ، وبعد ان عذبته اقسم الا يعود ، وطردته من جسدها وكل ذلك بفضل الله سبحانه وتعالى وانا لم اكن الا مجرد سبب فالحمد لله اخرجته وقرأت عليه واخبرتها ان لها صديقه اسمها كذا وانها اصابتها بعين ويجب ان تدعوها وتأخذ ماء وضوئها وتغتسل به والحمدلله اصبحت بخير وحذرتها من النظر في المرآة كثيرا وان تتحصن لأن العارض عندما اراد ان يخرج كان يريد ان يخرج من عينيها وقال انها تجلس امام المرآة كثيرا ولا تتحصن..

فالحمدالله جاعل الاسباب والمسببات فنصيحه لكل اخواتي ان لا تجلسوا امام المرآة كثيرا وان تحافظوا على صلاتكم وان تتحصنوا وثقوا وتوكلوا على الله دائما : ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه).


تاريخ النشر : 2016-03-03

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق