تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل اطلب الطلاق ؟

بقلم : الأردنية 30 - الأردن

اكتشفت وبالصدفة ان زوجي يشرب الحشيش

انا متزوجة منذ ثلاث سنوات ولدي طفلتين ولله الحمد .. خلال هذه الفترة وكأي زوجين في بداية زواجهما لا بد وان يتخلل الحياة بعض المشكلات لسبب أو لآخر والتي تنتهي بالتفاهم والحل ..

ولكن الطاااااامة الكبرى التي وقعت على رأسي كالصاعقة عندما اكتشفت وبالصدفة ان زوجي يشرب الحشيش ؟!!

لا اعرف منذ متى ؟ ولماذا فعل هذا؟

لكن المصيبة الأكبر من هذه ان زوجي كان يشرب الحشيش بالبيت عندي وليس وحده بل مع أصدقاؤه رفقاء السوء وأنا لا اعلم شيء عن ذلك كل ما كنت اعرفه هو أنهم في سهرة عادية لشرب الشاي ولعب الورق (الشدة) .

لا استطيع ان اوصف مدى صدمتي بهذا الانسان وكيف تغيرت مشاعري تجاهه .

لكني فكرت وفكرت طويلا لأن هناك طفلتين ما ذنبهما ، واجهته وسترت عليه على وعد منه ان يترك هذا الشيء اللعين ، ولكن تصرفاته وسهراته خارج البيت كانت اكبر دليل على انه لم يترك شرب الحشيش ، وحتى رفقاء السوء لم يترك مرافقتهم كما وعدني .

وفي احد الايام حدثت مشاجرة بيننا على شيء تافه ولكنه اعطى الموضوع اكبر من حجمه ، اصبح صعب المزاج لا تعرف كيف يفكر ، لم احتمل الاهانة وذهبت مع طفلتاي الى بيت اهلي واخبرتهم بالمشكلة كاملة وعن موضوع شرب الحشيش ومكثت هناك شهرين واكثر لم يسأل عني ولا عن بناته ، ولا حتى أهله فلم يكترثوا بموضوع ابنهم ومشكلته وكأنها شيء عادي ، ومرت الايام وتصالحنا وانا وافقت على الرجوع له والسبب معروف من اجل البنات.

انا الآن اكتب لكم وقد مضى على رجوعي له ما يقارب الستة أشهر حدثت خلالها العديد من المشاكل وصلت لحد الاهانة والتجريح ، لا اعلم هل رجع للحشيش ام أنه تركه أم هناك فتاة غيري لأنه دائم الانشغال بالفيس بوك والواتس ويشاهد الافلام الاباحيه على الرغم من اني واجهته برفضي لهذا الشيء.

عندي من الكلام الكثير ولكني سئمت الحديث بما يفعله بي او يقوله لي .. لا أحب التذكر .. لا اريد ان اتوجع اكثر

بنهاية المطاف انا الآن عند اهلي منذ ما يقارب الخمسة عشر يوما بعدما قال لي وبالحرف الواحد انتي لستي مثل النساء وقال انه قرفان مني ومن العيش معي واني مقصرة بحقه.

ساعدوني لا اعرف ماذا افعل ، لكني بكل تأكيد لم اعد احبه واحترمه مثل ذي قبل ، وسواء بقيت معه ام لا لا يهمني سوى حياة ومستقبل بناتي فأنا لن ولن اتنازل عنهما مهما حصل.


تاريخ النشر : 2016-03-06

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق