تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مشكلتي مع أفراد أسرتي

بقلم : Little Girl - المغرب

اصبحت اغار من صديقاتي لأنه لديهن امهات حنونات متفهمات

السلام عليكم و رحمة الله .. أود ان أشارككم قصتي التي بدأت عندما كنت صغيرة... سأعرفكم عن نفسي اولا , انا مروى عمري 13 سنة و انا الصغرى في اسرتي ولدي اخ اكبر

مشكلتي ان اسرتي قاسية جدا .. نبتدئ بأمي , هي لا تعاملني كأبنتها رغم انني البنت الوحيدة لديها , هي تجعلني اكره نفسي لدرجة كبيرة و ذلك بالضرب و الشتم المستمرين كل يوم و تنعتني بالفاشلة , و دائما ما اسألها لماذا تعاملني بهذه الطريقة فتجيبني بالضرب , حتى انها قالت انه لا فائدة مني و انها تكرهني..

اما ابي فهو عكسها تماما حيث انني اشعر باهتمامه و حنانه الذي لم اجده في امي , لكنه يرتكب خطأ فهو يأخذ برأي والدتي لأنه يظن انه الصواب..

نعود لوالدتي.. فهي دائما ما تسبني امام عائلتها من اخوالي و خالاتي و جدتي.. تقول لهم انني قليلة الادب و انني افتعل مشاكل مع الآخرين عكس اخي الكبير الذي هو شخص طيب و ليس له مثيل.. و انني يجب ان اتخذه قدوة.

اصبحت اغار من صديقاتي لأنه لديهن امهات حنونات متفهمات..

انا لا اظن انها امي الحقيقية نظرا لمعاملتها السيئة لي .. تحب تدمير كل شيء احبه , مثلا احب حاسوبي لانه سبيلي الوحيد , استعمله لأنني لا استطيع الجلوس مع أسرتي و التكلم معهم نظرا لمعاملة امي السيئة مما يجعلني اتكلم مع الغرباء على الانترنيت , اصبحت تحرمني من حاسوبي في بعض الاحيان و تجبرني على الدراسة حتى لو انهيت واجباتي , و اذكر عندما احببت لعبة على الحاسوب و اصبحت العبها دائما و عندما لاحظت امي اهتمامي بها حرمتني منها و قالت انني اصبحت مدمنة و هذا سبب نقاطي المتدنية.

اما اخي الكبير فهو دائما ما يسخر مني و يحب ضربي , و يفتعل المشاكل معي و يجيد قلب الطاولة فاصبح انا الظالمة مما يجعلني اخذ الضرب الشديد من امي , حتى هي تسخر مني و تقول انني لن اصل ابدا لمستواه العالي.

آسفة على الاطالة , وفي نظركم ما الحل؟


تاريخ النشر : 2016-03-13

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق