تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

منزلي المخيف(2)

بقلم : اسيرة الأحزان - سوريا

منزلي المخيف تحدث فيه أحداث غريبة !!

مرحبا أعزائي المتابعين ، رويت لكم في موضوعي السابق عن أحداث غريبة حدثت في منزلي وقد رأيت تعليقاتكم وكان أغلبها بان أقرأ سورة البقرة أو اذهبِ إلى شيخ ، في الحقيقة لم استطع الذهاب إلى شيخ ؛ لأن أهلي لم يصدقوني و قالوا لي أن هذا من وحي خيالك ، ولا استطيع الذهاب وحدي لأنني لا اعرف أي شيخ قريب من منزلنا فلهذا قررت أن أقرأ سورة البقرة كل يوم ، و بالفعل حين بدأت بقراءة سورة البقرة وحين وصلت عند آية معينة توقفت ؛ لأنني سمعت صوت الباب يُطرق ، وقد كنت وحدي حينها في المنزل ، كل عائلتي ذهبت للتسوق و بقيت أنا .

المهم سمعت الباب يُطرق وذهبت لأفتح الباب فرأيت صديقتي ، و هي أغلى صديقة عندي ، جلست أتحدث أنا وهي على الباب وخجلت أن اسألها لماذا جاءت ؛ فتظنني لا أرغب برؤيتها أو أي شيء من هذا القبيل خصوصا أنها من النوع الحساس ، وعندما غادرت جلست أقرأ كتابا و سمعت الباب يُطرق مرة أخرى ، فذهبت لأفتح و إذ بها صديقتي مرة أخرى ، فقلت لها : هل نسيتِ شيئا ؟؟ فقالت : ما الذي تتحدثين عنه ؟؟

خفت لوهلة و سألتها : ما بك !! هل نسيتِ أنك جئتِ لعندي وتحدثنا عند الباب .. الخ ؟ فقالت : هل جننتِ ؟؟ هههه لقد كنت في بيتي كل الوقت و الآن خرجت من المنزل ..
لم اصدق حينها ما قالته و أخبرتها بما حصل ، أقسمت بأغلظ الأيمان أنها لم تخرج من منزلها حتى الآن ، في الواقع خفت كثيرا و ظلت معي صديقتي حتى جاء أهلي و من ثم ذهبت ، لم اقل لأحد ما حدث معي ؛ خوفا من أن لا يصدقوني ، و في الليل وضعت القرآن بجانبي تقريبا و نمت و حلمت بشخص متوسط الطول عيناه لونهما أخضر ، وكان ينبهني لكن لا اعرف من ماذا .


بالخاتمة أتمنى منكم أن تساعدوني فأنا لا أعرف ما الذي يحدث معي ، أكاد اجن فلا احد يصدقني أو يقدم لي النصائح من عائلتي ..

تاريخ النشر : 2016-03-20

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق