الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحد ينادي بأسمي ولا اعرف المصدر

بقلم : shrouk - مصر

فجأة نسمع صوت امرأة تنادي باسمي !!

أنا أدعى شروق عمري 16  عام ، من سنة تقريبا و في عام 2015 كنت أنا و إخوتي في المطبخ نحضر وجبة الإفطار و كانت أمي في السوق تشتري بعض الأغراض ، و كانت على وشك القدوم ،  فجأة نسمع صوت امرأة تنادي باسمي  ( يا شرووق ) ، و كأنها تنادي باستعجال ، ظننا أنها أمي تنادي علينا، و بالرغم من أننا في الطابق الأخير " الطابق التاسع "   ، و في نفس الوقت وجدنا أن أمي تتصل بأختي الكبرى و تقول لها " هيا أنزلي أختك ؛ من اجل أن تحمل معي الأغراض " نحن الثلاثة سمعنا هذا الصوت ومع هذا ظننا أننا نتوهم ، انتهى الموضوع و نسينا أمره ..
 
في سنة 2016  كنت أنا و أختي جالسين في الغرفة ، و أمي كانت نائمة و أختي الأخرى كانت في عملها ، تقريبا كانت الساعة تقارب الـ 9:30  و فجأة سمعنا نفس صوت الامرأة و نفس النبرات و نفس نداء الاستغاثة  ( ياا شروووق ) و أنا و أختي سمعنا هذا الصوت ، ظننا أن أمي تنادينا ، ذهبت أختي لتلقي نظرة على أمي فوجدتها نائمة !!!!!

غريب هذا الموقف ، حقاً غريب .. و مع الشكر ، حبذا لو أحد يساعدني برأيه لأنني لا أجد تفسيراً ، سألت بعض الناس فقالوا أنها ملائكة أو نداها أو شياطين ؟؟

ملاحظة : انا اكتر واحدة أرى أشياء غريبة ، خيالات أو اشباح أو جن ، لا أدري ، لكن انا الوحيدة التي أراهم ، لكني لا أشعر بالخوف و كأني  منهم و هم مني ! و هذا الشئ يستغرب منه الناس كتيرا ، انه كيف ارى هذه الأشياء او اسمع بها  ولا يوجد اي شعور بالخوف  ؟

تاريخ النشر : 2016-03-25

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر