تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل هذا معقول ؟

بقلم : فاقد للحياة - امريكا

تعبت حقا من هذه الفتاة ، أنا مدرك تماما أن هذا خطأ لكنني أريد الحل ؟

مرحبا لكابوس و الأصدقاء .. أنا متابع لكابوس منذ عام تقريبا ، ترددت كثيرا لكنني مجبر على الكتابة ، سأشارككم بحديثي الذي خجلت أن أقوله فأنا حقا سأمت من الحال .. أنا ابن التاسعة عشر عاماً ، انتقلنا لمدينة نيويورك عندما كنت في الحادية عشر من عمري ؛ بحجة أن والدي يعمل هناك ، مرت السنين الأولى و أنا على هذا الحال ، أخرج و ألعب و أتمشى مع أصدقاء تعرفت عليهم ، لكنني لا اخفي عنكم ، لم أكن سعيدا لأني لم أتعود أن أكون بعيدا عن صديقي العزيز .


المهم عندما بلغت الثامنة عشر من عمري ، تغيرت حياتي و أصبحت شخص آخر ، لكنني كنت أعاني من مرض وهو ما تسمونه ( الربو ) باختصار أصبحت شخصاً حساساً  ..

كان والدي يدلنني كثيرا وكل ما أتمناه يشتريه لي فوراً ..


كنت فتى محبوب في مدرستي .. لكنني كنت أعاني من فتاة كثيراً ما أزعجتني و أتعبتني .. هذه الفتاة تحاول أن تقترب مني لكنني أتحاشاها .. عندما أراها في اتجاه أذهب في اتجاه آخر .. صحيح أنني في بلد غير مسلم إلا أنني و الحمد لله لازلت متمسك بديني ..لا أتحدث مع الفتيات كثيرا و أحاول قدر المستطاع أن لا أتقرب منهن ..

المهم هذه الفتاه كل يوم تأتي إلي و تحاول أن تقول لي أي شيء ، مرة تقول لي " كيف الواجب وحدده لي " و مرة " بماذا علينا امتحان " أي شيء .. مرة كان الفصل خالي تماما و لا يوجد سواي ، كنت اكتب فدخلت علي و اقتربت مني ، حاولتُ أن أذهب لكنني كنت مرتبك جدا ، أقسم لكم أنها حاولت أن تلمسني و تحاول أن تقترب مني ، لكنني دفعتها بعصبية و خرجت و تركتها ..

و مرة أيضا كنت خارجا من باب الفصل فوقفت أمامي ، حاولت أن تقبلني فدفعتها و انصرفت و لم أعرها أية اهتمام ..

و مرة أخرى - هذا الموقف الذي لن انسه طوال حياتي - جاءت إلي قائلة لي " أنا احبك ، أجل احبك " بكت وعانقتني ، لا أعلم كيف تجمدت في مكاني و انصدمت كثيرا ، مرة تعبت كثيرا من ضيق التنفس فبقيت في المشفى لمدة يوم كامل ، أتت إلي و والدتي كانت بجانبي وقدمت إلي الورد و قبلتني قبلة ساخنة (المعذرة)  لكنها انصرفت بهدوء .. والدتي غضبت ، أخبرت أمي بكل شي لكن أمي لم تصدقنني ، و يشهد الله أنني شريف ..

كتبتها لكم لأني تعبت حقا من هذه الفتاة ، أنا مدرك تماما أن هذا خطأ لكنني أريد الحل  ؟

تاريخ النشر : 2016-03-25

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق