تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الرجل الذي رأيته في المرآة!

بقلم : حيرانه

بداية أقول لكم بأني لست ممن يؤمن بالخرافات ..

بداية أقول لكم بأني لست ممن يؤمن بالخرافات ، وأنا اشك بحقيقة وجود السحر .. لكن أكثر ما يحيرني هو قصة حدثت لي منذ زمن بعيد ، حين كنت طفلة دون السابعة .. وأنا لآن سيدة جاوزت الخمسين والله على ما أقول شهيد ..
في ذلك الزمان البعيد وأنا طفلة في الحي بإحدى القرى النائية .. كنت ألهو مع بعض صويحباتي في وقت الضحى .. وجاءنا رجل وأخذنا معه نحن الأطفال بنين وبنات .. جميعنا كنا تحت السابعة من العمر ، هذا الرجل قال لنا أن لهم أموالا قد سرقت ، وأن هناك شيخ جليل يستطيع مساعدتهم لمعرفة السارق لكنه بحاجة إلى طفل صغير ..

وفعلا أخذنا الرجل معه ونحن أكثر من ستة أطفال ..

الشيخ نظر إلينا وقال للرجل : أريد أكثرهم براءة وصفاء ( أو كلمات بهذا المعنى .. حيث لم أكن أستطيع آنذاك وأنا طفلة صغيرة أن أستوعب ما قاله حرفيا ) . المهم الشيخ اختارني أنا من دون الأطفال .. ثم قال .. يا أبنتي خذي هذه المرآة وضعيها داخل الماء وانظري .. هل ترين شيئا داخلها ؟ ..

وفعلت مثل ما طلب مني الشيخ .. وأقسم لكم بأني رأيت رجلا داخل المرآة .. كان يركب جملا ومعه صرة لا أدري ما بداخلها !  .. هذا كل ما أذكره .. ولم يكن الأمر يهمني كثيرا حينها .. فذهبت العب مع صويحباتي ولا أدري ماذا حدث بعد ذلك .. ومرت السنوات وما زال ذلك المشهد يتكرر أمام عيني كأنه حدث البارحة ..

ما الذي حدث .. وكيف حدث ؟ .. ومن كان ذلك الشخص الذي رأيته في المرآة ؟ .. هذه أسئلة محيرة لم أعثر لها على جواب حتى يومنا هذا ..

أفتوني يا أعزائي إن كان أحدكم يفتي في مثل هذه الأمور .. وليحفظكم الله وإيانا من شرور هذا الزمان ..

تاريخ النشر 12 / 06 /2013

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق