تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

شركاؤنا في العـالم

بقلم : حسين سعد الحمداني
facebook.com/hussein.alhamadany1

من هو الجن العاشق وما علاقته بالمرايا ..

السلام عليكم أحبتي في الله ..في الواقع لم أكن انوي كتابة جزء أخر من المقالة السابقة التي تحمل نفس العنوان لكن خلال بحثي في مكتبي المتواضعة عثرت على بعض المعلومات التي نسيت كتابتها في المقال السابق وكما قلت انه مجرد باب ضيق ولك حرية التصديق من عدمه ..دعونا نكمل مسيرتنا في داخل ممرات هذا الباب الضيق

تحدثت في المقاله السابقة عن الجن ماذا يأكلون ويشربون وكيف كانو يتعايشون وكل مايتعلق بهم لكن خلال بحثي اكتشفت أن الجن يتملك خصائص كالتي عند البشر مثل الخوف,الشجاعة,الكراهية,الحب والخ ...هل فكرت يوما مما يخاف هذا الكائن الغير مرئي..؟؟

يخاف من حيوانات معينة .. كالذئاب ..

هل الجن يخاف..؟ بالطبع.. بجانب خوفه من القرآن وذكر الله تعالى . فهو يخاف أيضـا من حيوانات معينة كـ الذئاب والضباع واستلادل أخر بأنه يخاف من صياح الديك .حسب معتقدات أجدادي القدماء في بيتنا فكنت اسمع جدتي تقول إن الجن يخاف الأشياء الحادة كـ السكاكين والمشرط وغيره .. معلومات صدمتني بالفعل ...!

عزيزي القارئ / هل سبق لك البحث عن شيء في مكانه لم تجده وبعد بحث طويل تجده في نفس المكان...! على سيبل المثال (وضعت نظارتك على التلفاز ثم قررت البحث عنها وبعد بحث شـاق تجدها على التلفاز دون المساس بها ..؟

انها ظاهرة تحصل مع 78% من سكان العالم سببها أن العقل يكون في حالة من الفوضى وعدم التركيز حيث انه يصور له بأنه فعلا في الواقع لكنه داخل عالم من صنيع عقله الباطن , فعند التركيز وترتيب الأفكار سيعود إلى واقعه وسيجد الشيء في مكانه...

التفسير المنطقي لهذا الظاهرة .. من قبل علماء الخوارق وعلماء الميتافزيقا .. هو أن سببها الجن العاشق أو للعوب..فهو يحب المرح واللعب مع البشر بأخذ أشيائهم وإرهاقهم بالبحث عنها وبعد فترة يعود الشخص ليجد أن حاجته مازالت في مكانها ..

لكن من هو الجن العاشق وما علاقته بالمرايـا ؟

تراه ولا يراها ..

الجن العاشق .. هو نوع من أنواع الجن الذين يكونون تحت حكم الملك (ملك العشيرة) ويكون نوع مسالم لكنه مؤذي في بعض الحالات , وتكون حالات مستعصية , حيث انه يعجب بالبشر , في البداية يتملك قلبك ثم عقلك ثم روحك .. ثم جسدك .. يوهمك بأنك على علاقة حب والحبيبة مجهولة .. إن اغلب ضحايا الجن العاشق هم البنات وقليلا من أولاد .
من ناحية الأولاد قد يعجب بصوته أو بشكله ثم يبدأ بممارسه طقوسه معه , أما البنت فتكون حالة خاصة بالنسبة له , فهو يظهر لها في المرآة , يراها ولا تراه , فيعجب بجسدها وجمالها , غير انه يعشق الفتيات ذوات الشعر الطويل ويبدأ يطاردها في الأحلام ثم أثناء النوم وأخيرا يظهر لها ..

على الرغم من اسمه الجذاب (العاشق) إلا ان الأسم لا يعكس حقيقة شكله قط ..

إحدى الفتيات تروي قصتها مع عشق الجن لها , تقسم بالله قائلة بأنه يشبه أقوام الهنود الحمر القدماء , ذو جسد طويل واسود مخطط البدن بالأبيض ويرتدي الريش الأحمر على رأسه كالتاج , فالمعتقدات القديمة ترمز للون الأحمر على انه لون العشق والرومانسية , وهو فوق ذلك ذو وجه طويل وفك مدبب , وتبدو عيناه مظلمة ينفث السواد منها .

ما هي علاقة الجن العاشق بالمرايـا ؟ ..

إنها علاقة قديمة باتت مجهولة المعالم .. من خلال بحثي اكتشفت أن البشر هم من قاموا بإدخال هذا الجن في المرايا وتم إطلاق عليه هذا التسمية لكي يتماشى مع نوع السحر الموجود فيها .. ويدعى هذا النوع بسحر المرآة .

مـا هو سحر المرآة ؟ ..

مرآة السحرة السوداء .. تستعمل في السحر الأسود ..

هو نوع من أنواع السحر الأسود بداية ظهوره كانت في الصين ثم تدرج بمستويات للدول وصولا إلى الهنود القدماء . لصناعة مثل هذا النوع السحر كانوا يأتون بنوع خـاص من المرايـا يكتبون على ظهرها طلاسم وعزائم خاصة ويعطونها للمرأة كي تضعها في بيتها .عندما ينظر زوجها للمرآة يتملك ذهنه السحر الموجود فيها وأيضا تجعله يرى أن زوجته ملكة جمال وتعميه عن بقيه النساء فلا ينظر لسواها .

هل مازال هذا النوع مستخدم ليومنا هذا؟ .. نعم موجود.. لكن بصورة قليله جدا نظرا لقلة من يجيد استخدامه وفي بعض الأحيان ينقلب السحر على الساحر .

هل هناك تسميات أخرى لهذا النوع من السحر ؟ .. نعم .. يطلق على هذا النوع من السحر أيضا بالاستنزال أو المندل .. أي بمعنى كشف حقائق الغيب وكان يستخدم قديمـا عند العرب لكشف السرقات ودفائن السحر وخلاف ذلك , لكن مع استغلال أصحاب النفوس الضعيفة للموضوع تشوهت صورة هذا السحر أو هذه المهنة كما يعتبرها البعض .. وصدرت أحكام وفتاوى تحرمها لأنها تتدخل في علم الغيب .

كيف يتم التعرف على فعالية السحر في المرأة ؟ ..

يأتون بطفل لكي ينظر في المرآة ..

عند كتابة الطلسم على ظهر المرآة يجلب احدهم طفلا ذو 4 سنوات ويأمره بالنظر إليها ثم يتلى عليه بعض سور القرآن الكريم حتى يتجلى عن عين الطفل ستار الغيب في المرأة .. ثم بعدها يسأل الطفل عن ماذا شاهد في المرأة .. نسبة 4% من يقول الكذب لأنه عند النظر يكون الشخص في حالة من التنويم المغناطيسي فلا مفر من قول الحق .

يحذر من استخدام الأطفال في مثل هذه الأعمال لأنها في الغالب تسبب الضرر لأعينهم وتصل أحيانا إلى العمى .
علاقة الجن بالمرآة ... عند النظر إلى المرآة ينظر لك في الجانب الأخر الجن بشهوة , لا ينظر إلى صورتك أو إلى انعكاسك بل ينظر إلى قرينك .. فعند إطالتك النظر إلى المرآة يمسك الجن قرينك ثم يأخذه ليعذبه ومن هنا يصنع الجن من المرايا بوابة خروج إلى عالمنا .. وأيضـا تبدأ علامات المس والتلبس بالظهور على الشخص تعيس الحظ ..

اغلب ضحايا الجن العاشق هم البنات بسبب إطالتهم للنظر في المرآة أثناء وضع المكياج وقياس الملابس ...

للجن .طرائف عدة فمثلا

1- عند استيقاظك من النوم مابين الساعة الثانية والثالثة بعد منتصف الليل فأعلم أن هناك 87% من سكان العالم الآخر يراقبوك بحذر شديد .

2- في ليالي الشتاء الباردة يأتي أقوام الجن إليك في الليل وأنت نائم يتأملوك, يشاهدون ملامحك بدقة, فإذا أعجبتهم أحبوك وتقربوا منك ولبوا كل طلباتك دون أن تعلم .. وإذا لم تعجبهم سوف يضايقوك في حياتك ويعكرون مزاج يومك

3- أحيانا يراودنا شعور بالخوف فجأة ويبدأ قلبنا بالخفقان بسرعة وكأن هناك من يهيج هذه الغريزة .. فأعلم أن احد من الجن قريب منك وينظر إليك في عينك .. فأحذر ..!

معتقدات العالم حول الجن

الجن في معتقدات الشعوب ..

يعتقد الهنود أن الجن يسكن في البطيخ .. ويستشهد احدهم قائلا : كنت قد جلبت معي عدد من البطيخ فنسيت أكله لأيام وفي إحدى الليالي وإذا بي أرى البطيخ له أرجل وأقدام ويتحرك ويهرب (معتقد هندوسي) .

لا يزال كثير من النوبيين يلقون الطعام ويوقدون الشموع للدجري " جن النيل " حتى يومنا هذا في طقوس زائدة تنم عن الإجلال والتهيب والخوف والرجاء .. ويعتقد أهل النوبة أن " الدجري " كائنات خيرة تحمي من الأمراض ، وتحفظ الأطفال من الغرق في النيل ، وتقي من العقم ، وفي مقابل ذلك يدفع لها النوبيون الطعام بصورة ثابتة ودائمة .. ففي الزواج والولادة والختان وغيرها يتوجه الناس إلى النيل حاملين معهم الثريد .. وربما تذبح ذبيحة لهذا الغرض ، ويضعون الطعام في شيء شبيه بالزورق من سعف النخيل ، مع شيء من الزيت ، وفتيل من القطن مشتعل ، ويتركون هذا كله على سطح الماء ، وسط الأغاني والاحتفالات ، وربما قذف بعضهم الطعام قذفـًا في الماء أو رمى بالعطور والحناء، ويأخذون قليلاً من ماء النيل ليمسحوا جسد الصبي تبركـًا، وكذا المرأة العقيم .

يحدثنا الشيخ القاضي عبد القادر العماري أن الصيادين في مطلع موسم الصيد يحرصون على أن يكون صيدهم وفيرًا وموسمهم عامرًا ، لذلك كانوا يلجئون إلى الممارسات الخرافية ، فكانوا يأتون بكبش أسود اللون ، يدفعونه إلى البحر حتى يتخبط في شباكهم ، ثم يذبحونه من قفاه ، ويقطعونه قطعـًا صغيرة يلقونه في المناطق التي يصطادون منها ، ويزعمون أن هذا يرضي الجن في البحر ، فيأذنون أن يخرج الصيد وفيرًا (معتقد يمني) .

أما في السودان يعتقد بعض المشعوذين أن الجنون يقع بسبب الجن ، وبناء على ذلك يقومون بربط المجنون ، وتقييده ، وعزله في مكان خاص ، ثم يوجعونه ضرباً ، فيصيح المجنون ويستغيث ، لكن أنى له أن ينجو من عصي هؤلاء , ثم يفرضون عليه أيضا نوعاً خاصاً من الطعام يتناوله ليس فيه دهن ولا دسم ، حيث يزعمون أنها تهيج الجن وتمنع شفاء المجنون. ومن طرق هؤلاء المشعوذين في علاج المجنون كتابة بعض الطلاسم والحروف غير المفهومة في أوراق صغيرة ، ثم حرقها ليبخر بدخانها المريض ، وتسمى هذه العملية بالبَخَرة . .

من معتقدات اليابانيين في الجن أنهم يظنون أن الجن تحضر زفاف العروسين ، لذلك وخوفا من شرهم يقومون بنثر الأرز والفواكه والتمر والنقود ، من أجل دفع شر هذه الأرواح الشريرة عن العروسين .

يعتقد السكان الأصليون في أمريكا الوسطى أن الخصوبة التي تصيب أرضهم ترجع إلى أرواح كامنة فيها ، فينتهزون فرصة موسم الحصاد لإقامة حفل جماعي تقدم فيه الأضاحي والقرابين ، وتقام فيه الصلوات والابتهالات استرضاءً وشكرًا على ما قدمت الأرواح للجماعة من نعمة الحصاد .

أراكم المقال القادم .. دمتم رائعين

تاريخ النشر 22 / 12 /2013

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق