تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لن أنسى نظرته !

بقلم : سييرآ العتيبي

كانت نظراته حاقدة ..

ذات يوم من أيام السنة الماضية, كنت أمشي في المنزل وعيني على هاتفي .. شعرت بأحد يقف بجانبي الأيمن.. بسرعة حولت نظري إلى جانبي الأيمن فرأيت رجلًا يبدو بالخمسين من عمره يرتدي ثوبًا أبيض و معطفً أسود .. كان ينظر لي بحقدً شديد !

لم أصرخ أو أهرب بل بقيت أنظر له, كنت أريد أن أرى هل هو أحدَ أقاربي ؟ .. لكنِ لم أراه جيدا .. فتقدمت نحوه , لكنه أبتعد إلى الخلف و نظراته لا تتغير , وكلما تقدمت نحوه أبتعد هو إلى الخلف!
ثم نادت أختي بأسمي فالتفتت لها ثم بسرعة نظرت أمامي كان الرجل قد اختفى !

وفي نفس اليوم ذهبت إلى أمي و حدثتها عن الرجل فقالت لي بأنها شاهدته في صغرها "رجل يبدو بالخمسين من عمره, يرتدي ثوبًا أبيض و معطفً أسود و ينظر بنظرات حقدّ" .. كانت أمي خائفة و أنا كذلك , ثم قالت لي بأن لا أقلق أنهُ مجرد تخيلات من الصغر ..

بعد تلك الحادثة بأسبوع ذهبنا لزيارة جدتي , وبالطبع أخبرَتها أمي عن الرجل فصدمت جدتي و قالت بأنها رأت نفس الرجل في صغرها " رجلًا يبدو بالخمسين من عمره, يرتدي ثوبًا أبيض و معطفً أسود و ينظر بنظرات حقدّ" .. كنا خائفين بشده ! أردنا أن نعرف ذلك الرجل ! ..

لكنَ لا نعرف من هوَ .

قالت جدتي: "أول مرة رأيته كان عمري 13 سنه , و ظللت أراه إلى أن بلغتّ 18 سنه , عندما بلغت 18 سنة بدأت لا أراه..!" و أمي كذلك ! .

الآن أنا أبلغ من العمر 14 سنه .. فهل سأظل أراه إلى أن أبلغ من العمر 18 سنه ثمً لا أراه؟ .. أنها مده طويلة .. و لكن.. من هوَ ذلك الرجل ؟ ..

 إلى الآن.. لم أستطع نسيان نظراته لي .. و لا أعتقد بأني سأنساها .. أبدًا..!!

تاريخ النشر 26 / 01 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق